رياضة محلية

مدير الكرة بفريق الكويت : القادسية لا يفوز علينا في وجود حكم أجنبي

أكد مدير فريق الكويت عادل عقله عقب انتهاء لقاء القمة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ضمن الجولة 24 لدوي الدمج الكويتي “فيفا” لكرة القدم أن الأبيض فرط في فوز كان في متناوله خلال الشوط الأول حيث سيطر عليه العميد بكل المقاييس وكان قادرا على زيادة غلة الأهداف لو أحسن استغلال الفرص.

وقال عقلة ان القادسية لم يهدد مرمى الكويت إلا بعد هدف التعادل في الشوط الثاني، مشيرا إلى ان فريقه وفي ظل سعيه لحسم الصراع على المنافسة اليوم خلال المباراة فتح الملعب بحثا عن المزيد من الأهداف.

وأشاد عقله بلاعبي العميد مؤكدا انهم كانوا رجالا وعلى قدر المسؤولية ، مستطردا هذه كرة قدم والتعادل بهدف لمثله وارد ولا يقلل من جهود لاعبيه.

وهنأ الحكم معتبرا انه نجم المباراة، قائلا :القادسية بحكم أجنبي ما يفوز علينا ووجه عقلة رسالة للجميع بأن يتنافسوا بهدوء، مستطردا مباراة اليوم حلوة متمنيا ان تكون كافة المباريات بهذا المستوى ليس تحكيميا فقط وإنما مستوى فني ممتع للجماهير التي تابعت اللقاء من دون أن يتعرض فريقها لظلم تحكيمي.

وأضاف مبروك للقادسية إذا حصد الدوري في الجولات المقبلة وإذا حقق الكويت اللقب فهو أيضا يستحقه.

في سياق متصل أشاد قائد العميد جراح العتيقي بأداء زملائه اللاعبين خلال المباراة مؤكدا أن الفريقين قدما مباراة جيده تكتيكيا على مدار شوطي اللقاء وتقاسما الأفضلية خلال الشوطين.

وأضاف أن الأبيض لن يفرط في بارقة الأمل في المنافسه على لقب الدوري حيث سيواصل الاداء بنفس القوة خلال الجولتين المقبلتين ما دام الدوري في الملعب حسابيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.