رياضة محلية

محمد الجراح: ما قدمه المتسابقون في بطولة “كويت ميل” عكس مستواهم الحقيقي

 أكد رئيس لجنة سباقات السرعة والحلبات في النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ محمد الخالد الجراح الصباح اليوم ان ما قدمه جميع المتسابقين في بطولة (كويت ميل) عكس مستواهم الفني الكبير والراقي وقدراتهم الرائعة.

وقال الخالد ان هؤلاء المتسابقين تمكنوا في هذه البطولة التي اختتمت منافساتها السبت الماضي “من تقديم ما هو مأمول منهم ولم يخيبوا الآمال التي عقدت عليهم في سباق السرعة للسيارات وعكس قدراتهم الفنية الكبيرة التي يمتلكونها على أرض الواقع”.

ولفت الى انه في بطولة (كويت ميل) لسباق السرعة يتم احتساب النتائج على أساس المراكز الثلاثه الاولى لكل فئه من حيث قياس السرعة وليس الزمن “ما اكسب البطولة أجواء حماسية وتنافسية كبيرة بين مختلف المتسابقين المشاركين”.

وأثنى المسؤول الرياضي على الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل منظمي السباق “الذين أظهروا حرصا كبيرا على اظهار الحدث بالصورة اللائقة والمطلوبة ما انعكس ايجابا على البطولة بشكل عام”.

وفي الختام أثنى الشيخ الخالد على التعاون الايجابي الذي قدمته مختلف وزارات الدولة مع المنظمين وعلى رأسهم وزارة الداخلية “ما كان له أكبر الأثر في اظهار الحدث بهذه الصورة الرائعة والراقية التي ظهر بها وشاهدها الجميع”.

وقسم سباق السرعة الذي اقيم السبت الماضي الى ثلاث فئات نال لقب فئة ال(4 و6 سلندر) المتسابق هاشم اسماعيل فيما حل ثانيا زميله مهدي عرب فيما جاء في المركز الثالث المتسابق عبدالله الخرينج.

وفي فئة ال(مودوفايد) نال المركز الأول محمد الصراف وجاء ثانيا محمد شعيب فيما حل في المركز الثالث فهد العوضي اما في الفئة المفتوحة حصد المركز الأول مشاري الخالد وجاء أحمد صفار في المركز الثاني فيما حل ثالثا عبدالكريم فلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.