أهم الأخباربرلمانيات

الفضل: مسلم يطالب برحيل سمو الرئيس!.. رحل الكثيرون بسببك ومع هذا لم يتحسن شيء!

 الفضل: وزير التجارة مصر على المضي في غيه ومخالفته للعدل والانصاف رغم تنبيهنا وتحذيرنا له!

الفضل يقترح تأجير ملاعب المدارس وصالاتها لسكان المنطقة بالفترة المسائية

دعا النائب نبيل الفضل إلى أن ” تقوم مدارس المناطق السكنية بفئتيها بنين وبنات بتأجير ملاعبها في الأماكن المفتوحة والصالات الرياضية لسكان المنطقة السكنية للفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة مساءً بمبلغ رمزي”.

واشار في اقتراح برلماني إلى ان” تكون البطاقة المدنية للطالب محل السكن أو يدرس في نفس المدرسة وعلى أن تكون الأماكن الرياضية والترفيهية مجهزة بجميع الاحتياجات من اضاءات وارضيات ومدرجات يتناسب مع أيٍ من الأنشطة ان كانت لعبة كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة بفئتيها بنين في مدارس البنين وبنات في مدارس البنات, وعلى ان تستخدم تلك المبالغ لأعمال الصيانة للصالات والملاعب “.

من ناحية أخري قال النائب نبيل الفضل يبدو أن وزير التجارة مصر على المضي في غيه ومخالفته للعدل والانصاف رغم تنبيهنا وتحذيرنا له! فها هو يصر على تثبيت محمد فهاد العجمي غير المستحق وغير المؤهل هندسياً كمدير عام لهيئة الصناعة، ربما لأجل عيون خالد طاحوس!!.

وإذ أكد الفضل أن القرار النهائي حق خالص للوزير إلا أنه شدد على أن المساءلة والمحاسبة السياسية حق خالص للنواب، فإن اتبع الوزير فلسفة ” اذا بتغرّب خرّب” فسنعجل بتغريبه ونخربها على رأس من نصبه بغير حق.

من ناحية أخرى، قال الفضل إن مسلم يطالب برحيل سمو الرئيس!. ونحن نقول له لقد رحل الكثيرون بسببك ومع هذا لم يتحسن شيء بل زادت المفاسد!. الا تظن مثلنا انه قد آن الاوان ان ترحل انت عن المشهد السياسي فقد نرى تحسناً واصلاحاً لم تستطع انت ولا عرابك ان تحققاه. فكر بالموضوع وتذكر ان الشعب يستحق من هو افضل منك ومنهر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.