محلي

لجنة اختيار البيوت الاستشارية تدشن مجموعة من الخدمات عبر بوابتها الالكترونية

دشنت لجنة اختيار البيوت الاستشارية التابعة للامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية البوابة الالكترونية لادارة المستشارين التي ستوفر مجموعة من الخدمات الالكترونية للمستخدمين والمعنيين من داخل الادارة وخارجها.

وقال رئيس اللجنة المستشار فؤاد الماجد اليوم ان المستخدمين من خارج الادارة يمكنهم الدخول الى البوابة الالكترونية (WWW.CSC-CD.GOV.KW) والاطلاع على فئاتها الثلاث وهي المكاتب الاستشارية والدور الهندسية (الادارية الهندسية) المحلية والاجنبية والجهات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.

واوضح الماجد ان المكاتب الهندسية والدور الاستشارية بامكانها الدخول الى البوابة الالكترونية باستخدام كلمة المرور الخاصة لكل منها بحيث يمكن تحديث البيانات الخاصة بها كما يمكنها ايضا الاطلاع على الوضع الراهن للمشاريع الموجودة في ادارة المستشارين ومتابعتها.

وذكر ان البوابة الالكترونية توفر فرصة للمكاتب الاستشارية والدور الهندسية غير المسجلة للتسجيل لدى الادارة عن طريق اتباع سلسلة الاجراءات المبينة في الموقع والتي يمكن من خلالها التواصل بين اللجنة والمستفيدين.

وبين ان البوابة الالكترونية تعد حلقة من سلسلة من الاجراءات الاصلاحية التي تضمنها الخطة التي وضعتها اللجنة وفق منهجية جديدة للعمل بغاية رفع الاداء ومستوى الخدمات التي تقدمها ادارة المستشارين للمتعاملين معها فضلا عن ضمان مستوى عال من الشفافية في المعلومات والاجراءات المتبعة في اللجنة.

وأعرب الماجد عن الأمل في أن تساهم البوابة الالكترونية الجديدة بما تقدمه من خدمات باختصار زمن وصول المستخدمين الى ما يهمهم من معلومات عن المشاريع أو المكاتب الاستشارية وأي معلومات أخرى ذات أهمية لهم مرحبا “بأي مقترحات عملية وبناءه لتطوير هذه الخدمة باعتبارها أحد الخطوات الأولية لتسهيل الاجراءات وتبسيط الدورة المستندية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.