رياضة محلية

الكويت تفوز ببرونزية فردي النادي الوطني الاردني لطاولة المعوقين

 فاز منتخب دولة الكويت لكرة الطاولة للمعوقين ببرونزية فردي بطولة (النادي الوطني) الاردني الدولية السابعة المقامة هنا بمشاركة منتخبات من 11 دولة عربية واجنبية.

وفاز بالميدالية البرونزية اللاعب حامد وبدان بتفوقه على منافسه الاردني فيما يواصل المنتخب اليوم نزالات الفرق التي تختتم غدا.

ويشارك في البطولة المقامة في العاصمة الاردنية عمان منتخب الكويت بثمانية لاعبين من بين 90 لاعبا ولاعبة من 11 دولة هي الكويت والعراق ولبنان والاردن ومصر والامارات وروسيا وفرنسا وهولندا واندونيسيا وسيراليون.

واعرب مدير الفريق دعيج الهاجري اليوم عن رضاه على اداء اللاعبين ونتيجتهم على المستوى الفردي التي تحققت نتيجة جهد واداء جيدين.

واكد اهمية البطولة في صقل قدرات اللاعبين الكويتيين في اطار الاستعداد لبطولة العالم التي ستقام في الصين في سبتمبر المقبل.

وكان سفير دولة الكويت الدكتور حمد الدعيج التقى اعضاء الفريق على ارض الملعب وحثهم على العطاء وبذل الجهد لرفع اسم بلدهم وعلمها في هذا المحفل الرياضي.

ويتكون الوفد الكويتي الذي يراسه عبود الرشيدي من اللاعبين حامد وبدان وعيسى الرشيدي وعوض الحربي ومحمد يوسف ووليد المطيري وعلي الصائغ وعبدالله الظفيري ويعقوب خليفة.

وينافس الفريق الكويتي على فئات (واحد) بثلاثة لاعبين و(ثلاثة) بلاعبين اثنين وعن فئة (اربعة) ينافس الفريق الكويتي بلاعبين اثنين ايضا فيما يشارك الفريق وللمرة الاولى بفئة (9 وقوف) وبلاعب واحد.

وكانت بطولة (النادي الوطني الدولية السابعة لكرة الطاولة للمعوقين) التي ينظمها النادي الوطني الاردني بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الاردنية انطلقت صباح الاحد الماضي بمشاركة نجوم عالميين من مختلف فئات اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.