أهم الأخباربرلمانيات

بالفيديو.. العازمي: إلى متى نسكت وإلى متى الكل يدافع عن شيخ أو تاجر أو متنفذ؟

أكد النائب حمدان العازمي ام الصراع الدائر في البلاد هو صراع على الحكم والاموال ولا يمكن السكوت عنه فالشعب مل مما يحصل الان داعيا ابناء الاسرة والسلطة الى حل خلافاتهم لانها اوقفت البلد والشعب قد سئم منها ومن النواب الذين يتم توجيههم من قبل ابناء الاسرة والمتنفذين.

وقال العازمي في تصريح صحفي عقب جلسة يوم امس ” لانقبل بتاتا اللي حاصل بالبلد الان بالنسبة لقضية الشريط وكذلك الاموال واعتقد كل مواطن كويتي لا يقبل بغير اسرة الصباح سواء بالحكم او برئاسة الوزراء “.

واوضح العازمي ان المشكلة الحاصلة الان بالبلد هي مشلكة بين ابناء الاسرة وايضا الكثير من النواب مشاركين بها “ونحن لا نقول فقط ابناء الاسرة ولكن نقول ايضا النواب الكل محسوب على طرف ولابد ان نتحدث بكل صراحة وشفافية”.

وبين العازمي ان مشكلة البلد ابناء الاسرة والنواب والكل محسوب على طرف اللي محسوب على ناصر المحمد واللي محسوب على أحمد الفهد واللي محسوب على ناصر صباح الاحمد وايضا اللي محسوب على ناصر صباح الاحمد وايضا اللي محسوب على جابر المبارك وايضا اللي محسوب على التجار “.

وتابع العازمي الكل مقتنع ويدري ان مشكلة البلد هم ابناء الاسرة والكثير من النواب لافتا الى انه لا يوجد نائب الشعب الكويتي لا يعلم محسوب على اي شيخ .

وشدد العازمي على ان الصراع الحاصل هو صراع حكم وصراع على الاموال والشعب لا علاقة له بما يحصل متمنيا ان تحل هذه الامور ومواجهتها “إلى متى نسكت والى متى الكل يدافع عن شيخ او تاجر او متنفذ “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.