رياضة عالمية

تشيلسي يستقبل سندرلاند.. وفيورنتينا في مواجهة صعبة مع روما

يبحث يوفنتوس حامل اللقب في آخر موسمين عن خنق امال مطارده روما باللحاق به في صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم عندما يستقبل بولونيا السابع عشر في المرحلة الرابعة والثلاثين المقررة اليوم، فيما يخوض روما الثاني مواجهة بالغة الصعوبة على ارض فيورنتينا الرابع.

ولم يضمن لاعبو السيدة العجوز اللقب حتى الآن نظرا لتحقيق روما سبعة انتصارات متتالية وتقليص الفارق معه الى ثماني نقاط قبل خمس مراحل ختام “سيري أ”.

في المقابل، ستكون زيارة روما الى فلورنسا بالغة الصعوبة عندما يزور فيورنتينا الرابع الذي يسعى لتعزيز اماله الضئيلة بمنافسة نابولي على المركز الثالث المؤهل الى دوري الابطال، اذ يبتعد عنه بفارق 9 نقاط.

وتبدو حظوظ نابولي مشابهة في مسعاه لاحتلال الوصافة عندما يسافر الى اودينيزي الرابع عشر وهو يبتعد 12 نقطة عن روما الثاني.

ويسعى ميلان الثامن الى الاستمرار بصعوده النسبي في نهاية الدوري وتحقيق فوزه الخامس على التوالي عندما يستقبل بطل اوروبا سبع مرات ليفورنو المتواضع على ملعب سان سيرو.

تشيلسي × سندرلاند

ستكون الفرصة سانحة لتشيلسي كي يتصدر مؤقتا عندما يستقبل سندرلاند متذيل الترتيب اليوم على ملعب «ستامفورد بريدج» بافتتاح الاسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي.

فبعد خسارتين في ثلاث مباريات عاد البلوز الى السكة الصحيحة بفوزين على ستوك سيتي وسوانزي وانتعش لاعبو المدرب مورينيو بالتأهل الى نصف نهائي دوري الابطال.

وفي باقي لقاءات اليوم توتنهام مع فولهام، ونيوكاسل مع سوانزي، ووست هام مع كريستال بلاس، وكارديف سيتي مع ستوك سيتي، واستون فيلا مع ساوثهامبتون.

وفي اسبانيا يخوض فريق فالنسيا مباراة خارج قواعده عندما يهم لمواجهة اوساسونا ضمن منافسات الاسبوع الرابع والثلاثين فيما يلتقي ليفانتي مع خيتافي، وريال سوسييداد مع اسبانيول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.