رياضة عالمية

نيمار: الإصابة لن تؤثر على تعطشي للنجاح في المونديال

يأمل المهاجم البرازيلي نيمار أن يكون في كامل لياقته البدنية مرة أخرى من أجل التألق في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها بلاده عد أقل من شهرين.

وتعرض نيمار لإصابة في مشط القدم اليسرى خلال المباراة التي خسرها برشلونة أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف يوم الأربعاء الماضي في نهائي كأس ملك إسبانيا، وحدد له الأطباء أربعة أسابيع قبل العودة إلى الملاعب.

وقال نيمار لمحطة “ريدي جلوبو” التليفزيونية مساء الجمعة أنه اعتقد في البداية أن إصابته قد تؤثر على مشاركته في المونديال، ولكنه الآن متفائل بشأن إمكانية استعادة كامل لياقته خلال البطولة التي تقام خلال الفترة من 12 يونيو حتى 13 يوليو المقبلين.

وأوضح نيمار “كنت أشعر ببعض القلق في البداية فيما يتعلق بكأس العالم، ولكني سأعود في غضون ثلاثة أسابيع وقد ألحق بالمباراة الأخيرة لبرشلونة”، أمام أتليتكو مدريد في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب كامب نو في 17 مايو المقبل.

وقال نيمار “الإصابة هي أسوأ شيء يحدث للاعب كرة القدم”، ولكنه أكد أن الإصابة لن تؤثر على تعطشه للنجاح في المونديال”.

وأضاف “إنه أمر سيئ بالنسبة لي أن أكون بعيدا عن التدريبات واللعب، في الوقت الذي أشاهد فيه زملائي يلعبون ويتدربون، وأنا لا أفعل أي شيء، البقاء دون فعل أي شيء إيجابي هو أسوأ شعور يمر به اللاعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.