رياضة محلية

الجهراء يطلب حكاماً أجانب لمباراته الحاسمة أمام كاظمة

خاطبت إدارة نادي الجهراء الاتحاد الكويتي لكرة القدم من أجل المطالبة بإسناد مهمة قيادة مباراة الفريق الأخيرة في دوري الدمج الكويتي “فيفا” والتي تجمع الفريق مع كاظمة السبت المقبل ، لطاقم تحكيم أجنبي.

يأتي ذلك في ظل الصراع المحتدم بين الفريقين للانفراد بالمركز الثالث للدوري حيث يحتل أبناء القصر الأحمر المركز الثالث موقتا بعد فوزهم أمس على خيطان في انتظارا ما تسفر عنه مواجهة كاظمة أمام القادسية مساء اليوم.

ويمتلك الفريق الفائز بالمركز الثالث حظوظا كبيرة للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم المقبل وهو ما يطمح إليه الفريقان.

يذكر أن الجهراء يمثل الكويت في الموسم الجاري خارجيا في بطولة الأندية الخليجية ال 29 ونجح في تخطي دور المجموعات وتأهل للدور الثمانية حيث تنتظره مواجهة مهمة أمام النصر الإماراتي الثلاثاء المقبل في الإمارات.

ومن المقرر أن يغادر وفد الجهراء غدا إلى الامارات استعدادا لمباراة النصر ويضم وفد أبناء القصر الأحمر الذي يترأسه رئيس النادي دهام الشمري مساعد مدير الكرة عزيز الذايدي ومدير الفريق عبد العزيز مدلول والمنسق الإعلامي صالح الجنفاوي والجهاز الفني بقيادة الصربي بوريس بونياك ومساعده أحمد عبد الكريم إلى جانب 20 لاعبا وقع عليهم اختيار الجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.