رياضة محلية

اليرموك يسقط العربي بالدوري

حقق اليرموك فوزا مستحقا على العربي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن دوري VIVA الكروي رافعاً رصيده الى 26 نقطة فيما ظل العربي على 40 نقطة متلقيا خسارة جديدة.

وقدم اليرموك مباراة جيدة كان خلالها هو الافضل باغلب الفترات ولعب بروح وقوة املا في انتزاع الفوز ونجح الاسباني انتونيو مدرب الفريق في توظيف لاعبيه بشكل جيد فيما اشرك مدرب العربي روماو مجموعة من البدلاء كان ابرزهم محمود دشتي الذي نجح في ارسال اكثر من كرة عرضية لم تجد من يستثمرها.

في الوقت الذي لم يقدم الاخضر المستوى المطلوب في غياب عدد من لاعبيه الاساسيين.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني نشط اليرموك ومن ركلة جزاء تمكن التونسي مهدي بن حرب من تسجيل هدف المباراة الوحيد والثمين بعد مرور ثماني دقائق من الشوط الثاني.

وحاول العربي ادراك التعادل بواسطة مهاجمه فهد الرشيدي وعبر تحركات البديل قادر فال وفهد فرحان وطلال نايف الا ان دفاع اليرموك نجح في التصدي لكل المحاولات وبالمقابل شن اليرموك بعض الهجمات التي اخذت طابع السرعة وكاد ان يعزز هدفه لولا الحارس حميد القلاف.

واشرك كل مدرب عدداً من البدلاء في الشوط الثاني الذي شهد بعض الاحتكاكات القوية بين اللاعبين مما استدعى حكم اللقاء يوسف نصار لاشهار البطاقات الصفراء بحق اللاعبين.

وفي مباراة ثانية عزز السالمية موقعه في المركز السادس بفوزه العريض على الشباب 1/5 ليرفع رصيده الى 37 نقطة.

وسجل أهداف السالمية حمد العنزي (هاتريك) فهد الهاجري ومدافع الشباب خطأ في مرماه فيما سجل هدف الشباب مسعود فريدون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.