برلمانيات

الجلال: مركز الرقة الصحي المغلق للصيانة سيعود للعمل قريبا

هنأ النائب طلال الجلال اهالي منطقة الفنطاس بمناسبة افتتاح المركز الصحي الخاص بالمنطقة اليوم ، مشيدا بتفاعل وزير الصحة ووكيل الوزارة مع مطالبتنا وافتتاحهم المركز اليوم.

وقال الجلال في تصريح صحافي: ان افتتاح المركز الصحي جاء بناء على متابعة حثيثة مع المسؤولين في وزارة الصحة، والذي ياتي خدمة لاهالي المنطقة.

واضاف الجلال ان اهالي منطقة الفنطاس انتظروا مستوصفهم الصحي طويلا، مشيرا الى ان ما ابلغنا به وزير الصحة عن مركز الفنطاس الذي افتتح اثلج صدورنا، متمنيا ان يظل المركز مستمرا بالصورة التي تم الافتتاح عليها، وان يعمل الفريق الطبي على تسهيل اجراءات المراجعين وتوفير كل سبل الراحة لهم.

وعلى صعيد متصل زف الجلال البشرى لاهالي منطقة هدية بانه بدءا من الاسبوع القادم سيعمل مستوصف هدية الصحي طيلة ايام الاسبوع بعد ان كان يغلق يومي الجمعه والسبت، مشيرا الى ان هذا القرار الذي اتخذه وزير الصحة جاء تجاوبا مع اهالي منطقة هدية، الذين اشتكوا مرارا من اغلاق مركزهم الصحي يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع، نظرا لازدحام المركز الصحي البديل، وبسبب اغلاق مركز الرقة الصحي للصيانه.

من جهة اخرى كشف الجلال عن ان مركز الرقة الصحي المغلق للصيانة الان سيفتتح قريبا، حيث ان المسؤولين في وزارة الصحة ابلغوه بان اعمال الصيانه تسير فيه على قدم وساق واقتربوا من الانتهاء منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.