محلي

جائزة سمو الشيخ سالم العلي للمعلوماتية تحتفل غدا بتكريم الفائزين بـ”شفت الكويت4″

تحتفل غدا الاثنين جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية بتكريم الفائزين في مسابقتها (شفت الكويت 4) تحت رعاية وحضور رئيس مجلس الادارة والمدير العام الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح.

وقال عضو اللجنة المنظمة العليا للجائزة المهندس بسام الشمري في تصريح صحافي اليوم ان الاحتفال الذي سيحضره رئيس مجلس امناء جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية الشيخة عايدة سالم العلي الصباح وسفراء الدول التي فاز مواطنوها بجوائز المسابقة من مصر واليمن يأتي تأكيدا على عبور المسابقة منحنى مهما في تاريخها شهدت من خلاله العديد من التطورات التقنية والهيكلية بإطلاق نسخة انجليزية.

ولفت الشمري الى ان ذلك عزز حضور الجائزة على المستوى العالمي من خلال فتح الباب للمشاركة لجميع الدول.

واوضح ان سيناريو الحفل الذي سيقام في مقر الجائزة مساء يوم غد سيشمل تكريم 30 فائزا الكترونيا (اون لاين) في مسابقة (شفت الكويت 4) كما سيشمل عرضا عن مسيرتها وتكريم الشيخة عايدة سالم العلي للشيخ مبارك الدعيج.

وهنأ الفائزين بجوائز هذا العام معربا عن امله ان يستفيد جميع المتابعين والمشاركين في المسابقات التي تطلقها جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية من المعلومات القيمة والتي حملتها الرسائل التوعوية لتلك المسابقات.

واثنى على جهود فريق (شفت الكويت 4) والذي بذل مجهودا مضاعفا هذا العام نظرا لاطلاق النسخة الانجليزية للمسابقة والتي تطلبت جهدا وتركيزا كبيرا لمتابعة سير المسابقة في نسختيها العربية والانجليزية.

واكد الشمري ان المسابقة خلال عامها الخامس ستشهد المزيد من التطور لا سيما انها تخاطب جميع من يتحدث باللغتين حيث ستكون الرسالة التي تحملها اكثر شمولا من القضايا والرسائل التوعوية التي حملتها في اعوامها الماضية.

من جانبها قالت منسقة فريق (شفت الكويت 4) سارة الدوسري ان هذا الحفل يأتي تتويجا لجهود ناجحة فريق المسابقة واحتفالا بنجاحها في تطوراتها الاخيرة لهذا العام “وان كان يتصدرها تكريم الفائزين بالمسابقة باعتبارهم فرسان السباق المعلوماتي الذي دارت حوله النسخة الرابعة منها”.

وبينت الدوسري ان الحفل سيشهد تسليط الضوء على النجاحات التي حققتها المسابقة في عامها الاخير واستعراضا لاحصاءاتها التي تحمل ارقاما كبيرة تزيد من عام لاخر لتؤكد نجاحها الذي يضع حملا كبيرا على عاتق فريق المسابقة خلال المسابقة المقبلة حيث اصبح مطالبا بالحفاظ على حظوظ المسابقة في نسب النجاح العالية التي حققتها على مدار اربع سنوات واضافة المزيد من النجاحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.