محلي

المستشار المرشد: سنتخذ كافة الاجراءات حيال كل من يتجرأ على المساس بالسلطة القضائية

المستشار المرشد: تداول مواقع التواصل أخبار مغرضة لزعزعة ثقة المواطنين أمر جد خطير لما فيه من تجاوز على رجال القضاء

المستشار المرشد: التصرفات غير المسؤولة لايهتز معها ميزان العدل ولن يؤثر في مسيرة القضاء

اكد رئيس المجلس الاعلى للقضاء المستشار فيصل عبدالعزيز المرشد اليوم ان المجلس سيتخذ كافة الاجراءات القانونية حيال كل من يتجرأ على المساس بالسلطة القضائية ورجالها.

وقال المستشار المرشد في بيان صحافي صادر عن المجلس الاعلى للقضاء اليوم ان المجلس سيتخذ تلك الاجراءات “حفاظا على المصلحة العامة واعلاء للمشروعية وضمانا لحسن سير العدالة وتمكينا للقضاء من اداء مهمته الاسمى في اقامة العدل في ربوع وطننا الغالي”.

واشار الى ان المجلس “تابع باهتمام بالغ وقلق شديد ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي من اساءات ومساس بسمعة السلطة القضائية ودسائس واخبار مغرضة لزعزعة ثقة المواطنين فيها دون وجه حق وهو في حقيقته امر جد خطير لما فيه من تجاوز على رجال القضاء”.

وذكر ان “مثل هذه التصرفات غير المسؤولة لايهتز معها ميزان العدل ولن يؤثر في مسيرة القضاء الذي يؤدي رسالته في خدمة العدالة على اكمل وجه ولا ينال من عزيمة قضاة الكويت الذين يحملون الامانة دون تفريط ويؤدون عملهم بحيادية وتجرد وتفان واخلاص متحلين بالخلق القويم ومتسلحين بالعلم والمعرفة”.

واكد المرشد حرص القضاة على ان “يحفظوا للعدالة جوهرها الاصيل كي يظل القضاء في عزته ويضطلع بدوره الحضاري في ارساء دعائم العدل واقامة الوزن بالقسط واعلاء كلمة الحق والعدل التي تبقى دائما هي العليا في وطننا العزيز الذي جبل اهله على مكارم الاخلاق وتقدير وتبجيل رجال القضاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.