محلي

بدء فعاليات مؤتمر “فكر.. اعمل.. عش بإيجابية” بمشاركة شرائح مختلفة من المجتمع الكويتي

بدأت اليوم فعاليات مؤتمر (فكر.. اعمل.. عش بإيجابية) الذي اطلقته رئيسة (مبادرة النوير) التطوعية الشيخة انتصار سالم العلي الصباح سعيا الى خلق بيئة اكثر ايجابية للحياة بشكل عام ونشر الإيجابية في المجتمع.

وقالت الشيخة انتصار في كلمة لها اثناء الافتتاح ان هذا المؤتمر يعد الأول من نوعه في الكويت حيث يضم ورش عمل متخصصة تساهم في نشر الفائدة لشريحة كبيرة من الاشخاص الذين لديهم الهام وتأثير ايجابي على الاخرين.

وأضافت ان المؤتمر يشارك في فعالياته قطاعات وشرائح مختلفة منها الاطباء والمعلمون والمؤسسات غير الربحية والحكومية والامهات العاملات وطلبة المدارس الحكومية والخاصة.

وأكدت حرص المبادرة على ضم هذه الشرائح انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية في خدمة الفرد والمجتمع وتأكيدا على رسالتها التي تحرص من خلالها على ترك بصمة وتأثير ايجابي على الشعب الكويتي والهامهم الى العيش بحياة سعيدة.

وأضافت الشيخة انتصار ان هذا المؤتمر يؤثر إيجابا على المشاركين بطرق مفيدة ومتعددة في حياتهم الشخصية واعمالهم التجارية وعلاقاتهم الانسانية بشكل عام لمنح الاجيال المقبلة الايجابية للنهوض في شتى المجالات.

من جانبه قال المؤلف المعروف بمدرب النجاح الاول في الولايات المتحدة جاك كانفليد انه من المهم تحفيز ودفع الناس للنجاح والهامهم الى البقاء بسعادة وتغيير طريقة التفكير والعمل والعيش بإيجابية لتحقيق الاهداف الشخصية والعملية والمالية بيقين مطلق.

من جهته اوضح الكاتب والباحث والاستشاري في علم النفس الايجابي لاداء الانسان ادم فريزر انه سيتطرق خلال محاضرته اليوم الى امكانات استخدام علم الاعصاب وعلم النفس الايجابي لتحسين اداء العمل وكيفية زيادة المبيعات.

من ناحيته اكد الكاتب والبروفيسور في علم النفس السريري تود كاشدان اهمية تحقيق حياة سعيدة طويلة وجعل حياتنا اليومية اكثر متعة وتشويقا وذات مغزى والتغلب على السلبية ومعرفة كيفية تحويلها الى ايجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.