رياضة عالمية

بايرن ميونيخ يودع دوري الأبطال بعد هزيمة موجعة امام “ريال مدريد”

ودع الفريق الألماني (بايرن ميونيخ) دوري ابطال اوروبا بعد هزيمة مني بها الليلة على ارضه امام نظيره الاسباني (ريال مدريد) بنتيجة اربعة اهداف دون رد.

وجاءت اهداف الفريق الاسباني عبر سارجيو راموس في الدقيقتين ال 16 وال 20 والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين ال 34 وال 89.

وبدت المباراة التي اقيمت امام 68 ألف متفرج على ارض ملعب (اليانس ارينا) في ميونيخ وادارها الحكم البرتغالي بيدرو بريونشا متكافئة حتى الدقيقة ال 16 التي شهدت تسجيل الهدف الاول بعد ركنية حولها الاسباني الدولي سارجيو راموس لهدف السبق.

وبعد هذا الهدف بأربع دقائق فقط عاد راموس من جديد ليسجل الهدف الثاني بعد ضربة حرة نفذها الارجنتيني الدولي دي ماريا لتصبح النتيجة 2 – صفر.

وفي الدقيقة ال 34 وبعد خطأ ارتكبه الفرنسي فرانك ريبيري نفذ دفاع الفريق الاسباني هجمة مرتدة وسريعة مررها دي ماريا الى بنزيمة ومنه الى بيل الذي حولها بدوره الى رونالدو الذي انفرد بحارس المرمى الألماني مانويل نوير وسجل الهدف الثالث.

وفي الدقيقة ال 89 نفذ رونالدو ضربة حرة ليتمكن من جديد من هز شباك الحارس مانويل نوير ويختتم التسجيل.

وبهذا الفوز يكون الفريق الاسباني الاول الذي يتأهل لنهائي دوري ابطال اوروبا المقرر في 24 مايو المقبل في لشبونة.

وسيكون عشاق كرة القدم مساء غد على موعد مع اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين الانجليزي (تشيلسي) ونظيره الاسباني (اتليتيكو مدريد) لتحديد الفريق الثاني الذي سيقابل الفائز في مباراة اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.