رياضة عالمية

غوارديولا: اتحمل مسؤولية الهزيمة أمام ريال مدريد

 حمل بب غوارديولا مدرب الفريق الألماني (بايرن ميونيخ) نفسه مسؤولية الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق البافاري الليلة الماضية ضمن منافسات اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا امام نظيره الاسباني (ريال مدريد).

وقال المدرب الاسباني في تصريحات صحفية بعد انتهاء اللقاء الذي انتهي بهزيمة موجعة لفريق (بايرن ميونيخ) بنتيجة اربعة اهداف لصفر” الهزيمة كانت مسؤوليتي فلقد اخطأت في حساباتي”.

وأضاف ان فريقه لم يكن قادرا على التحكم بمجريات اللعب والكرة “ومن هنا اتحمل المسؤولية عن هذه الهزيمة” مشيرا الى قوة فريق ريال مدريد.

يذكر ان الفريق البافاري حسم بطولة الدوري الألماني (بوندسليغا) مبكرا ويتطلع للحصول في ال17 من مايو المقبل على لقبه الثاني في هذا الموسم وهو كأس ألمانيا الذي سينافس عليه نظيره وغريمه التقليدي (بوروسيا دورتموند).

وجاءت تصريحات مسؤولي ولاعبي الفريق في (بايرن ميونيخ) متشابهة اذ هنأوا الفريق الفائز بالنصر وحملوا في الوقت ذاته انفسهم مسؤولية الهزيمة.

وقال رئيس المجلس الادراي للنادي كارل هاينس رومينيغه “في هذه المناسبات يجب على المسؤولين التحلي بالتعقل فلقد كان الأداء الذي قدمناه ليس كالمطلوب وشغفنا بالكرة واللعب لم يكن كبيرا من اجل التغلب على فريق بحجم ريال مدريد”.

أما قائد الفريق فيليب لام فقد علق على النتيجة قائلا “الشعور بالحسرة كبير فلقد عقدنا امالا كبيرة على الفوز ليفاجئنا هدفان في 20 دقيقة وبعدها يكون صعبا تسجيل اربعة اهداف من اجل الفوز فحسابتنا كانت خاطئة”.

وكان الفريق البافاري قد مني الليلة الماضية بهزيمة موجعة بنتيجة 4 اهداف لصفر ما يعني خروجه من دوري الاضواء الاوروبي وتأهل خصمه (ريال مدريد) الى النهائي المقرر في 24 مايو المقبل في لشبونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.