رياضة عالمية

ديل بوسكي يُلمح إلى استدعاء كاربخال لكأس العالم

دانييل كاربخال قد يشكل مفاجأة فيثنتي ديل بوسكي خلال كأس العالم

لم يُخف الناخب الاسباني “فيثنتي ديل بوسكي” إعجابه الكبير بظهير ريال مدريد الشاب “دانييل كاربخال”، حيث أثنى على المباراة الكبيرة التي قدمها على ملعب آليانز أرينا أمام بايرن ميونيخ، كما تطرق إلى المفاجآت التي قد تحدث في القائمة التي سيتم استدعاؤها إلى مونديال البرازيل.

ديل بوسكي الذي قاد “لا روخا” للفوز بكأس العالم في جنوب إفريقيا سنة 2010 ثم كأس أمم أوروبا سنة 2012 لم يستبعد إمكانية استدعاء لاعب غير مُجرّب إلى المونديال في حالة ما استمرت إصابة كل من دافيد  سيلفا، تياجو ألكانتارا وألفارو أربيلوا.

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال ديل بوسكي “يُمكننا أن نستدعي لاعبًا لم يسبق له أن لعب مع المنتخب الاسباني الأول، لا نرى ضررًا في ذلك. نعلم من هي الأسماء التي قد تنضم إلينا، وكل شيء يتوقف على تطور حالة لاعبين مثل دافيد سيلفا، ألفارو أربيلوا وتياجو ألكانتارا الذين لن نعرف حالتهم سوى خلال الأيام الأخيرة التي ستسبق الإعلان عن اللائحة”

ثم تطرق إلى كربخال قائلًا “كاربخال قدم مباراة رائعة جدًا أمام بايرن ميونيخ، وأعتقد أنه يُقدم موسمًا جيدًا جدًا مع ريال مدريد. سنرى إن كان سيرافقنا إلى البرازيل”

يُذكر أن أسماءً شابة مثل دافيد دي خيا، إيسكو ألاركون، أندير هيريرا ودانييل كاربخال مرشحة بقوة إلى تدعيم صفوف المنتخب الاسباني في المونديال إن استمرت إصابات بعض اللاعبين ذوي الخبرة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.