برلمانيات

بعد توقف 9 سنوات ..الجلال : استئناف العمل في مسجد “الداوي “بـ”صباح السالم “

أعلن النائب طلال الجلال ان وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية وزير العدل نايف العجمي ابلغه باستئناف العمل في بناء مسجد مستورة الدواي الكائن في منطقة ضاحية صباح السالم قطعة 9، والمتوقف منذ عام 2005.

وذكر الجلال في تصريح له ان وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية بين له بانه امر باستئناف العمل في مسجد مستورة الدواي، وسيعمل على انهاء الخلاف القائم بين الشركة القائمة على بناؤه وادارة المساجد، واعدا بانه سيتم الانتهاء من المسجد الذي يبنى على النظام الحديث.

وتابع الجلال انه بعد ان تقدمت بطلب رسمي قبل عدة ايام الى وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية والذي طالبت من خلاله بضرورة استئناف بناء مسجد مستورة الدواي الكائن في ضاحية صباح السالم قطعة 9، وعبرت فيه عن رفضي لاستمرار تأدية المصلين من اهالي هذه القطعة فرائض الصلاة في مسجد من “الكيربي” منذ عام 2005، ابلغني الوزير العجمي مشكورا بانه تم بالفعل استئناف العمل في بناء المسجد.

وتوجه الجلال بالشكر الجزيل باسم اهالي ضاحية صباح السالم الى وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية وزير العدل نايف العجمي على تفاعله السريع مع مطلبهم المستحق وايعازه للجهات المعنية بضرورة الاسراع في بناء المسجد، داعيا في الوقت نفسه الوزير الى الايعاز للجهات المعنية لعمل صيانات دورية لجميع مساجد الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.