أهم الأخباربرلمانيات

الملا: أنا والبراك اتفقنا على نسف الخلافات و “سنعري المشبوهين”

اكد النائب السابق صالح الملا انه نسف الخلافات بينه وبين زميله النائب السابق مسلم البراك عقب اتصال تلفوني دار بينها، مبينا انهما سيبدآن في تعرية المشبوهين، منوها بان الوضع وصل بالبلد الى حد فاق حدود الفساد.

وقال الملا عبر حسابه على تويتر اليوم: للتو تحدثت مع أخي العزيز الكبير مسلم البراك ..!أتفقنا أن ننسف كل الخلافات .. ونبدأ الأن.

ورأى  الملا ان الوضع الحالي بالبلاد سيئ ووصل الحال بالبلد إلى حد أعلى من الفساد، مؤكدا انه لا يمكن  أن نقارن وضعنا بالإمارات أو أو بالسعودية أو قطر أو البحرين.

وأشار الملا إلى الافتتاح الكبير لاستاد الجوهرة امس بالشقيقة السعودية، بحضور خادم الحرمين الملك عبدالله، لافتا الى ان ابناء الكويت يفتخرون لمجرد ملعب افتتحه سموه – حسب قوله-.

وعلق على المشهد قائلاً: عيشوا عند سموه .. وستعرفون لذة الحرية !!

وبين انه:  نعم وضعنا سيئ، نعم وصلنا حداً أعلى من الفساد، لكن لا يمكن أن نقارن وضعنا بالإمارات أو بالسعودية أو قطر أو البحرين.

وتابع: عندما يمجد من هم أبناء الكويت .. الملك عبدالله .. لمجرد أفتتاح ملعب … عيشوا عند سموه .. وستعرفون لذة الحرية !!

وزاد: تريدون ديمقراطية .. وتريدون أنجاز عبدالله ؟!! وهم يريدون حريتنا.. ومضحين بملعب عبدالله

واضاف الملا: نعم وضعنا سيئ، نعم وصلنا حداً أعلى من الفساد، لكن لا يمكن أن نقارن وضعنا بالإمارات أو بالسعودية أو قطر أو البحرين.

من جانب آخر قال الملا انه تحدث مع النائب مسلم البراك و اتفقنا ان  ننسف كل الخلافات وسنبدأ الآن نعري المشبوهين على حد وصفه.

واختتم: من لديه عقدة “نفسية” من مسلم البراك…. نعم اتشرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.