أهم الأخباررياضة محلية

تعادل العربي والقادسية سلبياً والعربي يهزم الجهراء بثلاثية في ذهاب نصف نهائي كأس الأمير

تعادل فريقا القادسية والعربي سلبا اليوم بينما حقق الكويت فوزا كبيرا على الجهراء بثلاثية نظيفة ضمن مرحلة الذهاب للدور قبل النهائي لمسابقة كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم.
وستقام مرحلة الاياب لهذا الدور يوم الاحد المقبل حيث يستضيف العربي نظيره القادسية على استاد صباح السالم بينما يلعب الجهراء امام مستضيفه الكويت على استاد نادي الكويت الرياضي.
وجاءت المباراة الاولى دون المستوى المتوقع لفريقي القادسية والعربي الذين تمتاز مواجهاتهما في الادوار النهائية بالحماس والاثارة وتبادل الاهداف والهجمات الخطرة.
وتقاسم الفريقان الافضلية في شوط المباراة الاول بينما دانت الافضلية للعربي في الشوط الثاني الذي جانبه التوفيق في هز الشباك حيث سنحت له العديد من الفرص الخطرة منها تسديدة علي مقصيد من كرة ثابتة في الدقيقة 68 ورأسية فهد الرشيدي في الدقيقة 89 وتسديدة عبدالعزيز السليمي في الدقيقة 91 وسط تألق حارس القادسية نواف الخالدي في التصدي لعديد الكرات.
وفي المباراة الثانية صعب الكويت من مهمة الجهراء في مرحلة الاياب بعد خسارة الاخير بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما اليوم على استاد مبارك العيار.
وسجل الهدفين الاول والثاني للكويت محترفه التونسي عصام جمعة في الدقيقتين 17 و28 حيث جاء الاول من كرة رأسية بينما جاء الثاني من تسديدة امام المرمى مررها له زميله المتألق فهد العنزي.
واضاف الهدف الثالث للكويت محترفه الايراني جواد نيكونام في الدقيقة 31 من ركلة جزاء اودعها في الشباك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.