رياضة محلية

الظفيري يتصدر المجموعة (N) برالي الشرق الأوسط

حافظ متسابق نادي الربع ميل الكويتي مشاري الظفيري على صدارته للمجموعة (أن) في بطولة الشرق الأوسط للراليات برصيد 58 نقطة على الرغم من حلوله ثانيا في رالي الأردن (المرحلة الثالثة للبطولة) والذي اختتمت منافساته هنا اليوم.
وحل زميله متسابق نادي الربع ميل وبطل الكويت للراليات صلاح بن عيدان في المركز الخامس بالترتيب العام للرالي الذي يعتبر الأصعب ضمن مراحل الرالي.
وشهد الرالي تنافسا قويا بين مختلف المتنافسين سواء في الترتيب العام الذي ظفر بصدارته صاحب المركز الأول في المرحلتين السابقتين المتسابق القطري ناصر العطية أو على صعيد مجموعة السيارات غير المعدلة أو ما يسمى بالمجموعة (أن) والتي نال لقبها المتسابق الأردني حسام سالم وحل الظفيري ثانيا.
وأشاد مدير لعبة الرالي في النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات مشاري السبتي عقب ختام الرالي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بما قدمه المتسابقان الظفيري وبن عيدان في هذه المرحلة واصفا أداءهما‏ ب”القوي”.
وهنأ السبتي المتسابق الظفيري بمحافظته على صدارة البطولة للمجموعة (أن) التي يحمل لقبها معربا عن ثقته بقدرات المتسابق في المحافظة على صدارته لما يمتلكه من مهارات تؤهله لذلك.
وأعرب عن ثقته في ان يواصل المتسابق بن عيدان الحاصل على بطولة الكويت للراليات مشواره في البطولة “لما يمتلكه من مهارات عالية تؤهله لاعتلاء منصات التتويج”.
وأشار إلى أن المتسابقين ينتظرهم سباق مهم في لبنان في أواخر أغسطس المقبل سيكون بمثابة “نقطة التغيير والمرحلة التي ستحدد ملامح السائقين الأقرب لنيل اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.