رياضة محلية

طلال الفهد: الدخول للمباراة النهائية غداً بـ«المجان»

اعرب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ د.طلال الفهد عن سعادته بالرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد للمباراة النهائية على كاس سموه، وتشريفه للاسرة الرياضية بحضوره للمباراة النهائية لاغلى الكؤوس والتي ستجمع فريقي القادسية × الكويت.

وقال الشيخ د. طلال الفهد بالاصالة عن نفسي و بالنيابة عن اخواني اعضاء مجلس الادارة وعن الاسرة الكروية والجماهير الرياضية ارحب بحضور سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه للمباراة النهائية على كاس سموه، مؤكداً ان تواجد سمو الامير بين ابنائه الرياضيين بادرة كريمة تؤكد حرص سموه على الالتقاء بابنائه الرياضيين الذين دابو على تاكيد وفائهم واخلاصهم للوالد الرمز سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.

وثمن الفهد الدعم المتواصل والرعاية الكريمة من سمو الامير للرياضة والشباب في بلدنا الحبيب، مؤكداً حرص الجميع على الالتقاء بسموه باعتبار حضوره تشريفاً للرياضة والرياضيين والشباب من ابناء هذا الوطن المعطاء.

وتمنى الفهد ان يمن الله على بلدنا الكويت بنعمة الامن والامان والاستقرار وان تتحقق آمال الرياضيين وطموحاتهم في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد وولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد حفظهما الله ورعاهما.

وذكر الفهد أنه واحتفاء “بتشريف صاحب السمو امير البلاد ورعايته للمباراة النهائية على كاس سموه للموسم الرياضي 2013/2014 فقد تقرر ان يكون دخول المباراة النهائية بالمجان للجماهير الرياضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.