رياضة محلية

الشيخ علي الفواز يشيد بنتائج المتسابقين الكويتيين في بطولة البحرين لسباق “دراغ.ريس”

قال رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ علي الفواز الصباح ان ما حققه المتسابقون الكويتيون في بطولة البحرين لسباق (دراغ.ريس) أثبت الريادة الكويتية في هذه الرياضة.

وأضاف الشيخ علي اليوم ان المستوى الراقي لمختلف اللاعبين المشاركين “ساهم في رفع مستوى البطولة وزيادة روح المنافسة بين المتسابقين ما انعكس على أدائهم لتقديم افضل المستويات التي أبرزت قدراتهم بالصورة المثلى”.

وأعرب عن أمله في أن يواصل المتسابقون الكويتيون تقديمهم لهذا المستوى في الجولات المقبلة من البطولة لكي يثبتوا أن ما حققوه “لم يكن وليد الحظ أو الصدفة أبدا”.

وأشاد الشيخ علي بجهود كل أعضاء الوفد وعلى رأسهم رئيس لجنة ال(دراغ.ريس) بالنادي الشيخ دعيج الفهد الصباح ورئيس لجنة الفحص الفني بنادي الربع ميل ابراهيم المناصير ومدير لعبة الدراغ بنادي الربع ميل خالد العجيل.

وعلى صعيد النتائج في بطولة البحرين لسباقات السرعة حقق المتسابق مسفر المسفر المركز الأول في فئة ال(ستريت.بايك) فيما حقق زميله محمد بوراشد المركز الثاني في نفس الفئة.

وفي فئة ال(سوبر.ستريت.بايك) نال المركز الثاني يعقوب العلي وحل زميله عبدالله النجدي في المركز الثالث وفي فئة ال(برو.بايك) حصد محمد بوارشد المركز الأول ونال عبدالعزيز فتح الله المركز الثاني و حل ثالثا بنفس الفئة المتسابق مشعل الصبر.

اما في فئة ال(5ر4) فقد حل المتسابق جابر المغربي في المركز الثالث وفي فئة ال(برو.نايتروس) حصد المتسابق بدر خورشيد المركز الثالث.

كما حل جاسم المقهوي بالمركز الاول في فئة السيارات ال(سوبر.ستريت.8 سلندر) فيما فاز طلال بن عيدان بالمركز الثاني و جاء عبدالله الشطي ثالثا وفي فئة ال(آوت.لو) حقق حسين الشمري المركز الاول وفي فئة (سوبر ستريت ياباني) حقق المتسابق بدر دشتي المركز الثالث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.