رياضة محلية

رئيس فريق “دراج.965” بنادي الربع ميل يشيد بنتائج الكويت ببطولة البحرين لسباق السرعة

 اشاد رئيس فريق (دراج.965) في نادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ محمد الخالد الجراح الصباح اليوم بما قدمه المتسابقون الكويتيون في بطولة البحرين لسباق السرعة ال(دراج.ريس) معتبرا ذلك “فخرا للكويت في مثل هذا التجمع الرياضي الكبير”.

وقال الشيخ محمد ان تقديم المتسابقين الكويتيين لهذا المستوى اللافت في بطولة تضم أسماء لامعة في رياضة المحركات “يدل على مدى جاهزية متسابقينا ومهارتهم العالية التي يمتلكونها اضافة الى ما تميز به اداؤهم الفني من قدرات عالية واصرار وعزيمة”.

وأعرب عن أمله بأن يواصل المتسابقون الكويتيون في رياضة المحركات تقديمهم لمستويات طيبة خلال مشاركتهم في مختلف البطولات الخارجية ليعكسوا حقيقة ما وصل اليه المتسابق الكويتي من اعداد وتجهيز يضاهي نظراءه في الدول المجاورة.

وعبر عن شكره للقائمين على تنظيم بطولة البحرين لسباق السرعة للموسم الرياضي الحالي 2013 – 2014 وعلى رأسهم رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة والرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة ورئيس نادي البحرين لسباق السيارات فهد تقي على جهودهم الكبيرة والملموسة التي بذلوها في سبيل انجاح هذه البطولة واظهارها بالصورة التي تميزت بها.

يذكر ان ابطال الكويت من فريق (دراج.965) لسباق السرعة حققوا المراكز الأولى في بطولة البحرين التي اختتمت مؤخرا فانتزع المتسابق جاسم المقهوي المركز الأول في سباقات السرعة للسيارات في فئة (سوبر.ستريت – 8 سلندر) فيما حل زميله طلال بن عيدان في المركز الثاني وفي فئة (برو.نايتروس) جاء بدر خورشيد ثالثا أما في فئة (سوبر.ستريت) فجاء بدر دشتي في المركز الثالث أيضا.

وفي سباقات السرعة للدراجات النارية فئة (برو.بايك) حل المتسابق محمد بو راشد في المركز الأول فيما حل ثانيا زميله عبدالعزيز فتح الله وفي فئة (سوبر.ستريت.بايك) حل في المركز الثاني المتسابق يعقوب العلي أما في فئة (ستريت.بايك) فقد ظفر بالمركز الثاني محمد بوراشد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.