رياضة محلية

القادسية والعربي يلتقيان غدا في نهائي كأس الطائرة

 يلتقي فريقا القادسية والعربي غدا في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة ال46 في نهائي مرتقب من محبي اللعبة لما يمتلكانه من لاعبين يتميزون بخبرة كبيرة ومهارة فنية عالية.

واكد مديرا لعبة الكرة الطائرة في الناديين في تصريحين متفريقين لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنا اليوم جاهزية الناديين لخوض غمار هذه المباراة النهائية مجمعين في الوقت نفسه على صعوبتها وحساسيتها في الوقت ذاته.

من جهته قال مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي القادسية حسن القبندي ان فريقه جاهز لتحقيق اللقب وتقديم أفضل المستويات واثبات قدرات الفريق الذي مر بفترة من عدم التوازن خلال بطولة الدوري التي اختتمت مؤخرا.

ووضع القبندي ثقته باللاعبين على تحقيق اللقب مقرا في الوقت نفسه بصعوبة اللقاء على الطرفين وعلى فريقه بالذات كونه سيواجه حامل لقب بطولة الدوري ال48 الذي اختتم مؤخرا والساعي لخوض المباراة بمعنويات عالية لتحقيق الثنائية هذا الموسم.

وذكر ان فريقه عانى خلال هذا الموسم من عدة اصابات أمثال سعد صالح وعبدالله حماد وناصر عبدالصمد أثرت سلبا على أدائه العام خلال بطولة الدوري معربا عن ثقته باللاعبين على تحقيق المنشود والظفر باللقب وتعويض ما ظهروا عليه من مستوى متواضع في بعض مباريات الموسم.

من جانبه شارك مدير لعبة الكرة الطائرة في النادي العربي حسين عاشور زميله القبندي الاقرار بصعوبة اللقاء وقال انه “سيجمع بين افضل فريقين في الكويت صاحبي أكبر شعبية جماهيرية وستكون مباراة قوية وشيقة لن تحسم لأي من الطرفين بسهولة لما يمتلكانه من ترسانة قوية من اللاعبين المميزين”.

ودعا عاشور لاعبيه الى التركيز طوال فترات اللقاء وعدم التهاون والتساهل في مواجهة خصمهم الذي يمتلك لاعبوه خبرة كبيرة تمكنهم من تغيير نتيجة اللقاء في أي لحظة.

وأضاف انه “على الرغم من صعوبة اللقاء فانني على يقين بقدرات اللاعبين وعزمهم الصادق على تحقيق نتيجة اللقاء وعدم التفريط باللقب الذي سيكون خير اثبات لزعامتهم للعبة في البلاد”.

يذكر ان البطولة اقيمت في السابق 45 مرة توج بلقبها نادي القادسية 16 مرة فيما نالها نادي كاظمة 12 مرة والكويت عشر مرات وظفر بها العربي ست مرات في حين حصل عليها الجهراء مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.