أهم الأخباربرلمانيات

الهاشم لـ”العبدالله”: ما الذي ينقص حكومتك الرشيدة في ظل وفرة مالية؟

الهاشم لـ”العبدالله”: تقول الحكومة لا تخشى أي شيئ ؟؟.. ما تنلام يا شيخ دام مجلسكم بجيبكم !!

الهاشم لـ”العبدالله”: لا تنسى إنك تمارس صلاحيات صاحب السمو في تصرفاتك و تصريحاتك !!

الهاشم لـ”العبدالله”: تعمدتوا إقصاء معارضيكم وحطيتوا اللي يدافعون عنكم “أكثر منكم” !!”

وجهت النائبة صفاء الهاشم حديثا الى الشيخ محمد العبدالله : “سبق أنك أشرت الى تعاون الحكومة مع المجلس المبطل الثاني، وأنحدرت معيشة المواطن من سيء الى أسوأ!! وأنتهت دولة الرفاه كما قال رئيسك، وسبق أن أثمر تعاون الحكومة مع المجلس المبطل الثاني عن إقرار قوانين تخدم المواطن منعتوا نشرها بالجريدة الرسمية بالتعارض مع حكم المحكمة الدستورية وحتي اللي تم نشره ماطبقتوه، وتم العبث بلوائحه التنفيذيه!!”

وأضافت الهاشم  “الأستجوابات مع الأسئلة البرلمانية إدعيتوا أنها غير دستورية من ضمنها أسئلة سبق رديتوا عليها !! ولجان التحقيق كلها تعمدتوا إقصاء معارضيكم عنها وحطيتوا اللي يدافعون عنكم “أكثر منكم” !!”

وبينت الهاشم “وكل هالمشاريع الصحية اللي استخدمت فيها حرف التسويف المكشوف (كعادتك) ماراح يشوفونها أهل الكويت الا بعد أربع سنين؟! توسعة مستشفي ب ٤٤٠ سرير بعد ٤ سنوات؟!”

أسألك بالله، مالذي ينقص حكومتك الرشيده في ظل وفره ماليه ماتنجزونها بسنة مثل ما أنجزت الحكومة العمانية مدينة طبية متكاملة في سنة واحدة ؟؟ وفوق هذا تقول الحكومة لا تخشى أي شيئ ؟؟ ما تنلام يا شيخ دام مجلسكم بجيبكم !!

إرجع الى رسالتين وجهتهم لصاحب السمو و تدارك إستفزازك للشعب الكويتي ولا تنسى إنك تمارس صلاحيات صاحب السمو في تصرفاتك و تصريحاتك !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.