برلمانيات

الهاجري إلى كوريا للمشاركة في “المؤتمر العالمي للبرلمان الالكتروني”

يغادر البلاد مساء اليوم عضو اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية العضو ماضي محمد الهاجري، متوجهاً إلى كوريا الجنوبية سيئول في زيارة رسمية للمشاركة في ” المؤتمر العالمي للبرلمان الالكتروني ” خلال الفترة من 8 إلى 10 مايو الجاري .

وتأتي هذه الزيارة الرسمية التي يقوم بها الهاجري للوقوف والإطلاع على أخر ما وصلت إليه تكنولوجيا الالكترونيات من برامج ملموسة لتبادل وتوفير المعلومات للمشرعين والتعاون بين برلماناتُهم وتقديم الدعم الفعلي لإنشاء عمليات برلمانيه فعاله .

ومن المقرر أن يناقش العضو الهاجري خلال مشاركته في المؤتمر العالمي للبرلمان الالكتروني تأثير التكنولوجيا الالكترونية على الشفافية في البرلمانات ومناقشة الايجابيات والسلبيات التي تقدمها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتحليل الممارسات البرلمانية الناجحة في ظل الاعلام المكثف.

كما سيتم التطرق لمناقشة التخطيط الاستراتيجي لتكنولوجيا المعلومات في البرلمانات والأدوات الالكترونية المستخدمة لتوفير المعلومات والوثائق البرلمانية بواسطة الاجهزة المحمولة والمتنقلة،وطرق حماية البيئة التكنولوجية من التهديدات والمخاطر الخارجية التي تؤثر على عمل البرلمانات الالكترونية ،واعتماد تكنولوجيا المعلومات في الدعاية الانتخابية وعمل الأعضاء وتعزيز حماية التكنولوجيا الحديثة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.