رياضة محلية

بطولة سمو ولي العهد للكراتيه تنطلق غدا

تنطلق منافسات بطولة سمو ولي العهد للكراتيه لفئتي الناشئين والشباب غدا على صالة الاتحاد الكويتي للعبة في نادي السالمية الرياضي بمشاركة 420 لاعبا متضمنة الاستعراض الوهمي (كاتا) الفردي والجماعي للناشئين والقتال الفردي والجماعي لفئة الشباب.

واعرب أمين السر العام للاتحاد الكويتي للكراتيه عماد بهبهاني في تصريح صحفي عن بالغ اعتزازه للرعاية الكريمة والدعم المستمر واللامحدود من قبل سمو ولي العهد للعبة الكراتيه وبقية الالعاب الرياضية مضيفا ان ذلك الدعم يشكل حافزا كبيرا للاعبين لتحقيق الانجازات والصعود على منصة التتويج في شتى المحافل القارية والدولية.

وثمن حرص سمو ولي العهد على تنظيم الاتحاد لأغلى مسابقة تحمل اسم سموه واصفا هذه البطولة التي تستمر منافساتها سبعة ايام بأنها مسك الختام لأنشطة الاتحاد المحلية للموسم الحالي 2013-2014.

وذكر ان البطولة تحظى باهتمام كبير من قبل مجلس إدارة الاتحاد وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الشيخ خالد العبدالله الصباح الذي أعطى تعليماته لجميع اللجان العاملة بسرعة الاستعداد والتجهيز لبدء منافسات البطولة منذ فترة طويلة .

وقال بهبهاني إن هذه البطولة تعد من المحطات البارزة لإعداد عناصر المنتخب الكويتي للمشاركات الخارجية معربا عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة عبر لجانها العاملة من أجل تقديم أفضل صورة عن البطولة وخروجها بالشكل الأمثل.

واوضح ان منافسات البطولة غالبا ما تمتاز بالاثارة والندية وتشهد مستويات عالية لما تحمله من أهمية بالغة ومكانة خاصة في قلوب اللاعبين كونها تحمل اسم ولي العهد الى جانب انها تعد من أبرز البطولات المحلية من حيث تعدد مسابقات وفئات المشاركين فيها.

وأشار الى حرص الأندية على تحقيق مراكز متقدمة وحصد النقاط في مسابقات البطولة لافتا الى ان لقب هذه البطولة لم ينحصر في ناد معين بل يتفاوت بين ناد وآخر. وتشمل منافسات اليوم الأول للبطولة مسابقة (كاتا) فردي الناشئين دون15 عاما و(كاتا) فردي الشباب دون 18 عاما و(كاتا) جماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.