أهم الأخباررياضة محلية

العميد يقتنص كأس سمو الأمير من جديد

تحديث: في حضرة سمو الامير الشيخ صباح الاحمد، توج نادي الكويت بكأس سمو الاميربعد فوزه بركلات الترجيح على القادسية. 

وكانت المباراة قد انتهت في وقتها الاصلي بالتعادل بهدف لكل من الفريقين.

يرعى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد المباراة النهائية لكأس سموه لكرة القدم، والتي تجمع القادسية مع الكويت في السابعة من مساء اليوم على ستاد نادي الكويت بكيفان.

وتعتبر مواجهة اليوم هي الأصعب بين الطرفين، في ظل حالة كبيرة من الإرهاق حلت على القادسية والكويت في نهاية الموسم الطويل والصعب، كما ان مواجهات الكؤوس  بطبيعتها لا تقبل القسمة على الإثنين.

واستعاد الأصفر خدمات هداف الفريق عمر السومة الذي غاب للإيقاف، كما ان حمد أمان الذي عاني من إصابة عاد للمشاركة وبقوة أمام العربي، ويملك مدرب الفريق محمد إبراهيم خيارات عديدة، للجوء إليها حيث انه يبحث عن اللاعب الجاهز فنيا وبدنيا، لاسيما ان العديد من اللاعبين في حالة تعبد كبيرة، ربما تحرم الجماهير اليوم من متعة مشاهدة مواجهات القادسية والكويت كما عهدتها.

ومن دون شك فإن مواجهتي العربي رغم انهما أنهكا القادسية بدينا، إلا ان فرحة الفوز قد أنست اللاعبين التعب، وأعطتهم دافعا لمواصلة الانتصارات لحصد أغلى الكؤوس.

في المقابل تبدو وتيرة الكويت متصاعدة مع المدرب الجديد عبدالعزيز حمادة، والذي تولى المهمة خلفا لروماو، حيث تميز حمادة بترتيب صفوف الفريق من جديد من دون الخلل بتوليفة الأبيض التي عادت لتجانسها في المواجهات الأخيرة.

ولا شك ان الكويت استعاد جزءا كبيرا من مستواه العالي في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.