محلي

الحمود: حريصون على دعم مواهب الشباب في شتى المجالات

أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح حرص وزارة (الشباب) على تقديم كل الدعم وتذليل الصعاب كافة أمام الشباب لممارسة هواياتهم في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ سلمان الحمود اليوم رئيس النادي البحري الكويتي اللواء المتقاعد فهد الفهد ورئيس اللجنة البحرية في النادي علي القبندي والمشرف العام للرياضات البحرية حسين دشتي وأعضاء فريق منتخب الكويت للدراجات المائية.

وأشاد الشيخ سلمان الحمود بجهود أبطال منتخب الكويت للدراجات المائية وبما قدموه من مشاركات في البطولات المحلية والدولية وتحقيقهم نتائج مشرفة رفعوا بها اسم دولة الكويت عاليا في مختلف المحافل.

وقال إن هذه الانجازات ليست بغريبة على الشباب الكويتي الذي طالما أبدع وتألق في رفع اسم الكويت في المحافل الدولية مشددا على حرص وزارة (الشباب) كل الحرص على احتضان الشباب ودعمهم لانهم يشكلون المستقبل كما تفتح الوزارة ذراعيها لدعم كل شباب الكويت المنجز والطامح الى رفعة الكويت.

من جانبه أعرب مشرف عام الرياضات البحرية في النادي البحري الكويتي حسين دشتي عن سعادته بهذا اللقاء وبنتائجه الايجابية خصوصا بالنسبة للشباب المهتمين بالرياضات المائية منوها بجهود وزارة (الشباب) ودعمها المستمر لهذه الفئة العمرية المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.