محلي

السفير البدر يحث المستثمرين الكويتيين على الاستثمار في ألبانيا

 حث سفير دولة الكويت لدى جمهورية ألبانيا نجيب عبدالرحمن البدر اليوم المستثمرين الكويتيين على الاستثمار في البانيا في ضوء الحوافز التي تقدمها للاستثمار الأجنبي وفي ظل العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والرغبة في تطوير العلاقات التجارية والاستثمارية بينهما.

جاء ذلك في تصريح للسفير البدر خلال حفل توقيع مجموعة الساير مذكرة تفاهم مع الحكومة الالبانية وذلك في ختام زيارة قام بها وفد استثماري كويتي الى البانيا استمرت اسبوعا.

وقال السفير البدر ان زيارة الوفد الاستثماري الكويتي الى البانيا أسهمت في الوقوف على فرص الاستثمار المحتلمة في البانيا في عدد من القطاعات المهمة لاسيما الطاقة والسياحة والزراعة والنقل موضحا أن البانيا تزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية.

واوضح أن الوفد أجرى اجتماعات مع رئيس الدولة بويار نيشاني ورئيس البرلمان الير ميتا ورئيس الوزراء ايدي راما اضافة الى الاجتماع بوزراء النقل والبنية التحتية والاقتصاد والزراعة والمياه والعمل.

وبشأن مذكرة التفاهم أكد السفير البدر أن مثل هذا التعاون بين مستثمرين كويتيين وجمهورية ألبانيا يفتح آفاقا وأطرا جديدة للترابط الاستثماري والاقتصادي مع هذا البلد الذي يمتلك مقومات استثمارية واعدة في مجالات مختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.