بلدي

فنية البلدي تطلب من البلدية اعداد تقرير حول الاشتراطات الخاصة بأبنية الشريط الساحلي

طلبت اللجنة الفنية في المجلس البلدي برئاسة فهد الصانع من الجهاز التنفيذي في بلدية الكويت اعداد تقرير مستعجل حول اجراءات البلدية في تنفيذ قرار المجلس بالموافقة على الاقتراح الخاص بالاشتراطات والمواصفات الخاصة بأبنية الشريط الساحلي.

وقال الصانع في تصريح صحافي عقب اجتماع اللجنة اليوم ان اللجنة ارتأت دمج عدة طلبات خاصة بالاشتراطات والمواصفات الخاصة باستعمالات السكن الخاص بذوي الإعاقة في بند واحد وتخصيص ورشة عمل لمناقشة هذا الموضوع في الاسابيع القليلة المقبلة.

واضاف ان اللجنة اوصت الجهاز التنفيذي في البلدية بالزام الجهات المنفذة للطرق في اي مدينة سكنية جديدة يتم انشاؤها في المستقبل بتنفيذ حرم الطريق بشكل متكامل وواضح المعالم والحدود ليسهل تحديد مواقع الخدمات وارتداداتها لتجنب اي تجاوزات مستقبلية قد تحدث في تلك المواقع.

واوضح الصانع ان اللجنة ابقت على جدول اعمال مشروع تطوير وتحديث منطقة الشويخ الخدمية والتجارية والحرفية مع الزام المدير العام للبلدية بصفته بتزويد المجلس البلدي بتقرير جديد عن آخر التطورات في موضوع تطوير منطقتي الشويخ والري.

وذكر ان اللجنة طلبت من الجهاز التنفيذي في البلدية تزويد المجلس بجميع المخاطبات والتقارير التي تمت بين البلدية والمؤسسات والجهات والوزارات الحكومية وادارات البلدية ذات الصلة بشأن المخطط الهيكلي للمنطقة الاقليمية الشمالية الثانية بعد صدور قرار المجلس البلدي في ديسمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.