رياضة محلية

الكويتي المطوع يحرز برونزية بطولة اسكتلندا الدولية لكمال الاجسام

 أحرز اللاعب الكويتي صلاح المطوع الميدالية البرونزية في بطولة اسكتلندا الدولية لكمال الاجسام التي استضافتها مدينة (جلاسكو) الاسكتلندية أخيرا في فئة وزن (تحت 70 كيلو غراما) في انجاز لافت لرياضة كمال الاجسام الكويتية.

وقال المطوع اليوم ان البطولة تميزت بمشاركة عدد من أفضل أبطال اللعبة من بريطانيا واليابان وكوريا وايران وغيرها معربا عن سعادته البالغة بتحقيق هذا الفوز الكبير في ملتقى رياضي حظي بمتابعة جماهيرية واعلامية واسعة.

وأضاف المطوع وهو الرياضي العربي الوحيد المشارك في البطولة التي اقيمت يوم الاحد الماضي ان مشاركته في هذا المحفل الرياضي الكبير جاءت بمبادرة شخصية منه بغية تطوير نفسه من خلال الاحتكاك بأبطال العالم في هذه الرياضة.

وأوضح ان البطولة نظمت من قبل الاتحاد البريطاني للعبة وهو أحد أعرق الاتحادات في العالم وباشراف كامل من لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الدولي لرياضة كمال الاجسام ما أضفى على منافساتها الكثير من الندية والقوة والنزاهة.

وذكر ان رياضة كمال الاجسام في الكويت شهدت تطورا لافتا واقبالا واسعا من الشباب الكويتي لممارسة هذه الرياضة في الاعوام الأخيرة مبينا ان مشاركة رياضيي الكويت في مثل هذه البطولات العالمية يساهم في تحسين مستواهم الفني لتحقيق المزيد من البطولات الدولية والاقليمية تحت اسم الكوبت.

ونوه بجهود مدير أعماله الكابتن محمد المطوع في اعداده للبطولة ما أثمر تحقيق هذا الانجاز الكبير لافتا الى أن الكويت تمتلك مواهب مميزة في رياضة كمال الأجسام لكن تحتاج الى الرعاية والدعم من الجهات الحكومية والخاصة.

ودعا الشباب الى اعتماد التمارين الرياضية من اجل اعداد أنفسهم للبطولات بمختلف مستوياتها ومحافلها والابتعاد عن المنشطات التي تترك أضرارا صحية كبيرة على المدى البعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.