رياضة محلية

الجمعية العمومية لنادي السيارات تزكي مجلس إدارتها الجديد

جددت الجمعية العمومية للنادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآليه تزكية مجلس الادارة الجديد للنادي الذي زكى بدوره الشيخ أحمد الداوود الصباح لرئاسته خلال السنوات الاربع المقبلة 2014 – 2018.

وأعرب الشيخ أحمد الداوود اليوم عن شكره للجمعية العمومية على تزكيتها مجلس الادارة الجديد للنادي وثقتها الكبيرة بأعضائه مؤكدا ان هذه الثقة تعني المزيد من المسؤولية في مضاعفة الانجازات لرياضة المحركات الكويتية في شتى المحافل.

وبشأن بقية المناصب أفاد بأنه تمت تزكية سعيد عايش لمنصب نائب الرئيس وفيصل الذكير لامانة السر وعبدالله العبدالجليل لمنصب أمين السر المساعد ومحمد دشتي لمنصب أمين الصندوق المساعد.

وقال ان الجمعية العمومية للنادي اعتمدت التقريرين المالي والاداري عن الفترة المنتهية لشهر مارس 2013 الى جانب مشروع الميزانية المقترحة للسنة المالية 2014 – 2015.

وأشاد الشيخ أحمد الداوود بالدعم الكبير المقدم من قبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء لابنائهم الرياضيين في مختلف المجالات.

وأعرب عن بالغ الشكر لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ورئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد منصور الاحمد الصباح على ما يبذلانه من جهود كبيرة من أجل رفعة الرياضة الكويتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.