عربي و دولي

مأساة سعودية جديدة في “بئر شرما”

“ومازال السقوط مستمراً في آبار السعودية”.. مأساة جديدة وقعت أحداثها اليوم، السبت، في محافظة ضباء بعد وفاة مواطن سعودي إثر سقوطه في بئر مزرعة بوادي شرما يبعد 90 كيلو عن محافظة ضباء، حسبما أعلن الدفاع المدني بالمملكة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، موضحاً أنه تم تسليم الحادث لجهة الاختصاص، دون الكشف عن إسم الضحية وملابسات الحادث.

تأتي هذه المأساة فيما أكد “الدفاع المدني” السعودي أنه بالتعاون والتنسيق مع “البلدية” تم ردم أحد الآبار الارتوازية المكشوفة في مدينة الجموم.

مأساة جديدة أعات إلى السعوديين ذكريات لمى الروقي ابنة الـ6 سنوات التي سقطت في بئر مكشوف بوادي الأسمر يصل عمقه 114 متراً، في 20 ديسمبر من العام الماضي 2013 ليتم دفنها بعد مرور حوالي 3 أشهر من البحث عن رفاتها حتى تشييعها في 28 مارس من العام الجاري، لتتوالى بعدها الضحايا وإن اختلفت الأماكن.. فمن تبوك إلى القصيم كان “بئر العاقر” ينتظر “تركي المطيري” ابن الـ7 أعوام، الذي اختفى في 5 فبراير الماضي قبل أن يتم العثور على جثته بأحد الآبار غرب مدينة العاقر جنوب غرب القصيم، ومن قبله فتيات رماح الست اللاتي غرقن في يناير 2014، ثم شقيقي الباحة اللذان ماتا غرقاً أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.