بلدي

إشغالات الأحمدي: رفع 25 مركبة وإنذار 18 أخرى اليوم

شنت الادارة العامة للنظافة واشغالات الطرق فرع الاحمدي حملة على المركبات المخالفة والمركونة في ميناء عبدالله اسفرت عن رفع 25 مركبة وانذار 18 مركبة من خلال وضع الستيكر اللاصق عليها وذلك اثر توجيهات مدير عام البلدية المهندس احمد الصبيح الى الوكيل المساعد فيصل صادق والذي بدوره قام بالايعاز الى مدير محافظة الاحمدي المهندس فهد العتيبي الذي اعطى تعليماته الى مدير ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق نواف الهمل بتشكيل فريق عمل من اجل القيام بحملة تنظيف لميناء عبدالله.
من جهته قال مدير ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق نواف الهمل ان الادارة قامت بتشكيل فريق عمل من شأنه ان يقوم بشن حملة على ميناء عبدالله وذلك بعد رصدنا لعدد من المركبات المتوقفة مدة طويلة دون قيام أصحابها بابعادها عن المكان، مبينا اننا قمنا بانذار صاحبها الا ان ذلك لم يجد نفعا الامر الذي استدعانا لازالتها وابعادها عن المكان وتسجيل مخالفة في حق أصحابها.
واشار الهمل الى ان الحملة حققت هدفها من خلال ازالة ورفع 25 مركبة وانذار 18 اخرى سيطبق عليها الرفع اذا لم يأت مالكوها لابعادها بأسرع وقت ممكن منوها الى ان البلدية تقوم بواجبها على اكمل وجه دون انحياز لكائن من كان متمنيا ان يعي الجميع دور البلدية في اخراج المحافظة بصورة جميلة.
وبدوره قال مشرف ميناء عبدالله – محمد قنيص الهاجري اننا قمنا بانذار اصحاب المركبات منذ فترة بعيدة من خلال وضع اللاصقات الحمراء (الستيكر) التي تشير الى مخالفة المركبة ويتوجب على صاحبها ابعادها قبل ان نقوم بدورنا في ازالتها من المكان المركونة فيها، مضيفا ان ذلك الامر لم يجد اذانا صاغية من قبل اصحابها حتى قمنا بابعادها.
وشارك في الحملة مدير ادارة النظافة العامة نواف الهمل، مشرف ميناء عبدالله – محمد قنيص الهاجري، والمشرف بدر الرشيدي والمراقب علي الصلال واحمد العازمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.