رياضة محلية

الشيخ فهد الصباح: لجنة الفنون القتالية تنظم دورة تدريبية بالجوجيتسو غدا

أعلن نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو ورئيس لجنة الفنون القتالية باللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد طلال الصباح اليوم تنظيم دورة تدريبية غدا للاعبين و المدربين والحكام في الجوجيتسو بمشاركة محاضرين من الاتحاد الدولي للعبة.

وقال الشيخ فهد ان لجنة الفنون القتالية بالتعاون مع الاتحادين الدولي والاسيوي للجوجيتسو عملت على استضافة المحاضرين الدوليين البرازيليين اليكس باز ورودريغو فال لتقديم الدورة لكوادر اللعبة في الكويت من لاعبين ومدربين وحكام بغية صقلهم وتطوير مهاراتهم.

وأضاف ان الدورة التي تستمر ثلاثة أيام ستكون نظرية وعملية في مقر المجلس الاولمبي الاسيوي آملا أن تسهم في تطوير لعبة الجوجيتسو في البلاد ورفع مستويات اللاعبين الفنية من اجل تحقيق نتائج ايجابية في دورة الالعاب الاسيوية للشواطئء المقبلة في بوكيت التايلندية.

ودعا جميع اللاعبين والمدربين والحكام في اللعبة الى الالتحاق بالدورة للاستفادة من خبرات المدربين الدوليين في تطوير مهاراتهم والمحافظة على المكاسب التي حققوها اقليميا وقاريا وعالميا لاسيما أن الكويت تضم لاعبين مميزين على مستوى العالم وحققوا نتائج لافتة في الكثير من البطولات الدولية.

وأكد الشيخ فهد حرص لجنة الفنون القتالية بدعم من اللجنة الاولمبية الكويتية على تقديم جميع التسهيلات لمحبي رياضات الفنون القتالية في الكويت لممارسة هواياتهم ضمن اطار منظم يساعدهم على ابراز قدراتهم الفنية ويمكنهم من المشاركة في البطولات وتحقيق افضل النتائج.

وأشار الى تعاقد اللجنة مع احد ابطال العالم في الجوجيتسو من المانيا لتدريب منتخب الكويت اعتبارا من منتصف الشهر المقبل وذلك لاعداد اللاعبين وتجهيزهم على اعلى مستوى للمشاركة في البطولات المقبلة.

واعرب عن الشكر للدعم اللامحدود الذي تقدمه اللجنة الاولمبية الكويتية لالعاب الفنون القتالية في البلاد مثمنا التعاون البناء من قبل الاتحادين الدولي والاسيوي للجوجيتسو والمجلس الاولمبي الاسيوي مع لجنة الفنون القتالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.