رياضة محلية

الرامي فهيد الديحاني يحقق برونزية كأس العالم في كازاخستان

حقق الرامي الاولمبي الكويتي فهيد الديحاني الميدالية البرونزية والمركز الثالث في مسابقة (تراب) ضمن مشاركته في بطولة كأس العالم التي تقام منافساتها حاليا في مدينة (ألماتي) الكازاخستانية التي يشارك فيها 83 راميا يمثلون 29 دولة.

واشاد رئيس الاتحادين الكويتي والعربي وعضو الاتحاد الدولي للرماية المهندس دعيج العتيبي في تصريح صحفي اليوم بالمهارات التي يمتلكها الديحاني في اللعبة واصراره على اقتناص احدى ميداليات مسابقة التراب في هذا التجمع العالمي الكبير لرماية الأطباق الطائرة.

واضاف العتيبي ان هذا الانجاز جاء بعد مجهود كبير بذله الرامي الديحاني خلال جولات المسابقة حيث تمكن في البداية من التأهل للمرحلة النهائية لأفضل ستة رماة ثم نجح في التفوق على منافسه على الميدالية البرونزية الايطالي دي فيليبس مورو الذي حل في المركز الرابع.

وذكر ان أبطال الكويت لديهم العزيمة والإصرار على تحقيق النتائج الطيبة التي تساهم في رفع رصيد انجازات الرماية الكويتية ورفع اسم بلدهم في مختلف المحافل الرياضية.

وأثنى على الروح العالية التي تميز بها رماة الكويت في بقية المسابقات ومنهم الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي الذي حقق المركز الرابع في مسابقة السكيت بعد منافسة شديدة ومتقاربة مع نظيره الكازاخستاني الذي حقق الميدالية البرونزية.

وقال ان البطولة استقطبت انظار جميع اتحادات الرماية العالمية كونها تمثل احدى البطولات المهمة في أجندة الاتحاد الدولي للعبة وتعد منعطفا للمشاركات الدولية المقبلة والمؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016.

واهدى العتيبي هذا الانجاز الى القيادة السياسية والحكومة الرشيدة والى شعب الكويت واسرة نادي الرماية الكويتي ومحبي اللعبة متمنيا المزيد من الانجازات في الاستحقاقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.