رياضة محلية

الكويت تشارك في الملتقى الرابع للمصورين الرياضيين العرب بالمغرب

 أعلن أمين السر العام لجمعية الصحافيين الكويتية ورئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية فيصل القناعي اليوم مشاركة الكويت في الملتقى الرابع للمصورين الرياضيين العرب الذي تستضيفه مدينة (آسفي) المغربية الاربعاء المقبل.

وقال القناعي  ان الملتقى الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية ونادي (أولمبيك آسفي) ومنطقة (دكالة عبدة) المغربية سيشهد مشاركة عربية واسعة وحضورا اعلاميا كبيرا.

وأضاف أن الملتقى الذي يستمر حتى الاول من يونيو المقبل يندرج ضمن الانشطة السنوية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية وقد اختارت جمعية الصحافيين الكويتية ثلاثة مصورين رياضيين من أصحاب الخبرة في مجال التصوير الرياضي هم عبدالصمد مصطفى وعبدالعزيز جوهر حيات وحامد العميري.

وأوضح أن الملتقى سيشهد ورش عمل عن الصحافة الرياضية ومعرضا للتصوير الرياضي وسيطلع الجمهور المغربي والعربي خلاله على أهم الصور الرياضية الملتقطة على مساحة الوطن العربي منذ العام الماضي وحتى الآن دعما وتقديرا للمصور الرياضي العربي ودوره الأساسي في مسيرة هذه المهنة.

وذكر ان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية فتح المجال أمام مشاركة ثلاثة مصورين رياضيين من كل دولة عربية في الملتقى بغية تبادل المعرفة والخبرات وتمتين التواصل بينهم في ظل تطور تكنولوجيا الاتصال.

وبين القناعي أن المشاركة الكويتية في الملتقى تمثل فرصة كبيرة لتبادل الخبرات بين الصحافيين المشاركين لافتا الى مكانة الكويت الكبيرة والمتطورة في مجال الاعلام الرياضي خليجيا وعربيا.

وأشار الى أهمية عقد الملتقى الرابع للمصورين الرياضيين العرب وسط هذا الحشد الجيد من المشاركين لاسيما في تبادل المعلومات والخبرات في مجال الاعلام الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.