رياضة عالمية

نيمار إلى ميسي: الارجنتين ستخسر من البرازيل

أكد البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم نادى برشلونة الإسبانى أنه تمنى حظًا طيبًا للأرجنتينى ليونيل ميسى زميله فى الفريق فى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها فى البرازيل الشهر المقبل.

أشار النجم البرازيلى إلى أنه يأمل أن يصل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية للمونديال، إلا أنه أكد أن البرازيل ستفوز فى النهاية وتحسم اللقب لصالحها.

قال “نيمار” خلال مقابلة مع شبكة “جلوبو” التلفزيونية: “لقد تمنيت حظًا طيبًا ليونيل ميسى حتى المباراة النهائية، ولكننى أكدت له فى الوقت ذاته أنه سيخسر أمام المنتخب البرازيلى”.

رفض “نيمار” فكرة أن زميله الأرجنتينى كان يمر بمرحلة تذبذب فى المستوى الفنى خلال الموسم المنصرم: “كل شخص يقول ما يحلو له، هذا لا يمكن أن ينطبق على ميسى، هو الأفضل بالنسبة لى، لم أر لاعبًا مثله لديه هذا الرونق أثناء ممارسة كرة القدم.. لا أعتقد أنه كان يمثل مشكلة لنا فى برشلونة، بل كان يقدم الحلول دائما”.

وأوضح “نيمار” أنه رغم وجود ضغوط كبيرة تطالب المنتخب البرازيلى بالفوز بالمونديال، فهو يشعر بالهدوء النفسى، وقال “عندما يتعلق الأمر بحلم كان يراودنى منذ الصغر فكل ما يجب على عمله هو لعب كرة القدم وليس الاستسلام للضغوط العصبية”.

ذكر “نيمار” أنه يحلم كل يوم بالمونديال، وأضاف: “أتمنى أن تدعمنا الجماهير البرازيلية، وأن تظل بجانبنا حتى النهاية، نحتاج هتاف كل مشجع من أجل تحقيق الحلم، سأبذل كل ما أستطيع من أجل الفوز بهذا الكأس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.