رياضة محلية

لاعبان كويتيان يؤكدان جاهزية المنتخب الكويتي لبطولة الخليج لهوكي الجليد

 أكد لاعبان في المنتخب الكويتي لهوكي الجليد جاهزية المنتخب لخوض منافسات بطولة الخليج الثالثة للعبة التي تستضيفها البلاد في الخامس من يونيو المقبل بمشاركة منتخبات الامارات وقطر والبحربن وسلطنة عمان.

وقال اللاعب أحمد العجمي اليوم ان اللاعبين جميعا تدربوا جيدا في الفترة الاخيرة تحضيرا لدخولهم البطولة التي ينظمها النادي الكويتي للالعاب الشتوية على مدى أسبوع.

وأضاف أن اللاعبين على أتم استعداد للمنافسة على لقب البطولة خصوصا انها تقام على أرض الكويت منوها بجهود جميع اللاعبين وتنفيذهم لكل تعليمات مدرب الفريق التشيكي ماركو زيدارفيتش اثناء التدريبات.

وأوضح أن المنتخب الكويتي الذي يبدأ مشواره في البطولة بلقاء نظيره العماني في اليوم الافتتاحي سيدخل المباريات بكل قوة وسيتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي لضمان الوصول الى المباراة النهائية و تحقيق اللقب وتعويض خسارته للقب النسخة الماضية للبطولة التي اقيمت العام الماضي أمام المستضيف المنتخب الاماراتي وبالركلات الترجيحية.

وأشاد بجهود ادارة النادي برئاسة فهيد العجمي ودعمها للاعبي المنتخب ما مكنهم من تحقيق نتائج جيدة في البطولات الخارجية مثمنا دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة لرياضة الهوكي على الجليد والتي ساهمت بنشرها بين أوساط الشباب واقامة دوري منتظم للعبة ما أدى الى ارتفاع مستوى اللعبة في الكويت.

من جانبه قال حارس المنتخب الكويتي جاسم الصراف في تصريح مماثل ان البطولة ستشهد تنافسا قويا خصوصا من الثلاثي المكون من منتخبات قطر والامارات والكويت متوقعا ان تحفل مباريات البطولة بقوة وندية لاسيما في أدوارها الاقصائية.

وأضاف الصراف ان المنتخب الكويتي يضم لاعبين يمتلكون خبرات كبيرة اضافة الى لاعبين شباب يتمتعون بالسرعة والحيوية ما سيسمح للمنتخب بتحقيق نتائج جيدة في البطولة رغم قوة المنافسة داعيا زملاءه اللاعبين الى بذل كل ما بوسعهم من جهد في المباريات لتحقيق كأس البطولة.

يذكر ان نظام البطولة التي ستقام على صالة التزلج يقضي بلعب الفرق الخمسة لدوري من مرة واحدة على أن يلعب صاحب المركز الاول مع رابع الترتيب وصاحب المركز الثاني مع رابع الترتيب في الدور قبل النهائي ليتأهل الفائزان من هاتين المباراتين الى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.