رياضة محلية

اختبار ودي للأزرق أمام منتخب كوريا الجنوبية الاولمبي

يواجه المنتخب الكويتي لكرة القدم المنتخب الأولمبي الكوري الجنوبي في اختبار صعب غدا الأحد بمدينة إنشيون الكورية على استاد انشيون ، وتأتي المباراة في إطار استعدادات الأزرق ضمن المرحلة الأولى للاستحقاقات المقبلة التي تبدأ بخوض غمار “خليجي 22” بالرياض في نوفمبر المقبل، إلى جانب المشاركة في نهائيات كأس آسيا بأستراليا في التاسع من يناير المقبل.

ويعتمد مدرب “الأزرق” ،البرازيلي جورفان فييرا ،على 21 لاعباً على درجة عالية من الجاهزية، ورغبة في المشاركة أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

ويدرك فييرا وجهازه الفني، ان المباراة لن تكون سهلة أمام منتخب من أكبر المنتخبات في القارة الآسيوية يقدم مستويات متصاعدة بسرعة الصاروخ في السنوات الأخيرة، فيما الأزرق لا يزال يتطلع لبناء جيل جديد يشارك به في بطولة الخليج المقبلة، فيما يحتفظ الجهاز الفني للأزرق بالقوة الضاربة للمنتخب لمنافسات كاس آسيا، باستثناء بعض العناصر التي تتمتع بالخبرة العالية وعلى رأسهم نجم المنتخب بدر المطوع.

وأصبح المنتخب اكثر انسجاما من الفترة السابقة، بعد خوض ثلاث مواجهات متدرجة في المستوى أمام أفغانستان، وقيرغيرستان، ومن ثم تايلاند، وهو ما رفع من الكفاءة العالية قبل مواجهة التنين الكوري التي ستكون مسك الختام لفترة الإعداد الأولى، وكان الأزرق تعادل مع قرغيرستان، وتايلاند وفاز على الأفغان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.