رياضة محلية

متسابق الراليات بن عيدان: جاهز تماما لخوض بطولة العالم

أكد متسابق الراليات الكويتي صلاح بن عيدان جاهزيته لخوض غمار رالي ايطاليا (سردينيا) (المرحلة السادسة من بطولة العالم) الذي سيقام خلال الفترة بين الخامس والثامن من شهر يونيو الجاري.

وقال بن عيدان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان رالي ايطاليا يقام بمشاركة نخبة من أفضل المتسابقين حول العالم الذين يمتلكون خبرات واسعة ولهم دراية واسعة بطبيعة الرالي ما يزيد من صعوبة المنافسة معهم.

وأضاف أنه مع ذلك جاهز تماما لخوض غمار هذه المنافسة وتحقيق نتيجة ايجابية تعكس القدرات الحقيقية للمتسابق الكويتي وتؤكد تميزه في رياضة الراليات ورياضة السيارات بصورة عامة.

وأوضح أن الرالي الذي تبلغ مسافته 1524 كيلومترا يتميز بمسارات ضيقة تحتاج الى تركيز كبير “الا انني على أهبة الاستعداد لتحقيق نتيجة ايجابية عبر سيارتي (فورد فيستا آر5) وتحقيق ما يشرف سمعة الكويت في هذا المحفل العالمي الكبير”.

وذكر أنها المشاركة الثانية لي في بطولة العالم بعد مشاركته في رالي البرتغال “الذي أكسبني خبرة في التعامل مع طبيعة الأراضي الأوروبية وانني على ثقة بقدراتي على تقديم أفضل المستويات رغم صعوبة المهمة في ظل تنافس كبير مع افضل السائقين في العالم”.

وأشاد بن عيدان بالدعم الكبير الذي يحظى به من قبل رئيس لجنة الراليات في النادي الكويتي للربع ميل الشيخ عذبي نايف جابر الأحمد الصباح مؤكدا ان هذا الدعم كان وما زال السبب الأول لتحقيقه الانتصارات في شتى الأصعدة والبطولات التي يشارك بها.

وتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم بدعمه في مشاركته هذه وفي مقدمتهم سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح وشركة أولاد علي الغانم وشركة الخليج للكيبلات برئاسة المهندس بدر الخرافي وشركة زين للاتصالات مؤكدا أن لهذا الدعم الدور الكبير في مواصلته للتنافس واكمال مشواره الرياضي بالصورة المطلوبة.

يذكر أن رالي (سردينيا) تأسس عام 1928 وأصبح جزءا من بطولة العالم للراليات (دبليو.آر.سي) عام 1973 ويتميز بوعورة مراحله وصعوبتها ما جعله من أصعب مراحل بطولة العالم للراليات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.