رياضة محلية

خيطان يقصي كاظمة من كأس اتحاد كرة اليد

أقصى نادي خيطان مساء اليوم نظيره كاظمة من الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة اليد ال46 بتغلبه عليه بنتيجة 22 – 21 هدفا في مباراة متكافئة شهدت ندية واثارة حتى ثوانيها الأخيرة.
وجاءت المباراة التي اقيمت ضمن المجموعة الأولى للبطولة قوية ومتكافئة بين الفريقين الى ان تمكن لاعبو خيطان من قول الكلمة الفصل في اللقاء بفضل ترابط خطوطهم واصرارهم الواضح على تحقيق نتيجة ايجابية وتقديم المستوى الأفضل.
وسيلاقي خيطان في دور الثمانية من البطولة نظيره اليرموك الذي تغلب بدوره في المباراة الاخرى في الدور التمهيدي للمجموعة الاولى على الجهراء بنتيجة 31 – 21.
وستقام غدا مباراتين في الدور التمهيدي ضمن المجموعة الاولى اذ يتقابل الشباب مع نظيره النصر في المباراة الاولى ويعقبها المباراة التي ستتجه اليها الأنظار والتي ستجمع العربي مع الساحل.
يشار الى ان بطولة هذا الموسم تقام بمشاركة 15 فريقا وزعوا على مجموعتين ضمت الأولى كلا من العربي والساحل والشباب والنصر وخيطان وكاظمة واليرموك والجهراء فيما ضمت المجموعة الثانية القوية كلا من أندية الكويت (بطل الدوري) والقادسية (حامل اللقب) والقرين (بطل العرب) والفحيحيل والصليبيخات والسالمية والتضامن.
وأقيمت بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة اليد 45 مرة حاز لقبها النادي العربي عشر مرات وناديا كاظمة والسالمية ثماني مرات والقادسية سبع مرات فيما نال خيطان اللقب اربع مرات وناديا الكويت والفحيحيل ثلاث مرات وحصل نادي الصليبيخات على اللقب مرتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.