مقالات

اللهم اجعلها رؤيا خير وبشرى

حلمت يوم «الخميس» الماضي أنني ارى رجلا مريضا مستلقيا على فراش رث اتشح رأسه بعلم وطني الكويت وكان برفقتي رجل معه 4 أشخاص وعندما اقتربنا منه وشاهد من معي تنبه بعض الشيء.. فرأيت وجهه فإذا الدمامل والتقيحات تشوهه فقلت له ما سببها؟، فكشف عن صدره فكان مملوءا هو الآخر بها.. فكررت سؤالي ما سببها؟ وماذا قال الطبيب؟ فرد بآه أتبعها بآه فتمتم آها منكم يا اولادي جزء قليل منكم يبذر بجسدي هذه الدمامل والجزء الاكبر منكم يتفرج او غير مبال رغم ان الخير لازال بي ولازلتم تعتمدون بحياتكم وسعادتكم على خيري وما يسوقه الله لكم من خلالي.

وأكمل: إنني مريض بسبب اولادي واحتاج عمليات استئصال لهذه الدمامل بأسرع وقت فهي فوق آلامها فهي تتسبب بسخونة مؤذية، وأتم بصوت متهدج أنقذوني ونظره باتجاه من كنت برفقته الذي لا اعرفه فملامحه كانت مختلطة.. فتحدرت دموعه وذهب مسرعا وعاد ومعه كادر طبي كامل بسرعة البرق، فاستيقظت من منامي وأنا اردد اللهم اجعله خيرا يا رب.

هذا الحلم لم يفارق مخيلتي منذ فتحت عينيّ444444444 من النوم، فقد تملكني اعتقاد بأن هذا الرجل هو وطني العزيز الكويت واعتقدت أن هذه الدمامل والتقيحات هي رمزية للفساد وما يتعرض له وطننا العزيز من ممارسات الفاسدين وحكومة صارت جزءا من منظومة يتحكمون بها، كما حال مجلس الأمة، وأهل الوطن كل لاه في حياته ومشاغلها، والوطن يئن ويتألم وان لم ندركه سيموت «لا قدر الله» بسبب ما يتعرض له من نهب منظم فحتى هيئة مكافحة الفساد التي صدر قانونها بمرسوم ضرورة قبل سنتين تقريبا وتكلفنا اكثر من مائة الف رواتب شهرية الا ان لائحتها التنفيذية لم تصدر بعد فغدت صورة جديدة في البوم صور الفساد الذي جاءت لتكافحه..؟

كما تملكني اعتقاد بان هذا الرجل وصحبه الذين كنت برفقتهم هم من سيقومون بعمل كبير وعظيم لإنقاذ وطني وإعادته كما كان وطن النهار..

ورغم مخاوفي وقلقي الا انني اشعر بتفاؤل لا يساوره شك بأن الدائرة ستدور على الفاسدين وفسادهم وسينتصر وطني نصرا مؤزرا بإذن العزيز القدير.

وها انا انقلها لكم سيداتي وسادتي أهل الكويت راجيا المولى جلت قدرته ان يجعلها رؤيا خير وبشرى للكويت العزيزة واهلها الكرام.. اللهم آمين.

 باسل الجاسر

baselaljaser@hotmail.com

@baselaljaser

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.