برلمانيات

الجلال يطالب بتأمين صحي لأسر الاطفائيين

طالب النائب طلال الجلال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله بأن يشمل قرار التأمين الصحي الشامل اسر الاطفائيين أسوة بالعاملين في القطاع النفطي.

واكد الجلال ان قرار التأمين الصحي لرجال الاطفاء الذي اقرته الحكومة جاء ناقصا ومخيبا للامال ولم يراع الدور الذي يقوم به رجال الاطفاء، ويجب ان يصدر قرارا سريعا بشمول التأمين الصحي اسر الاطفائيين.
واوضح ان رجال الاطفاء الذين يقدمون ارواحهم ثمنا لانقاذ الاخرين يستحقون ان يشمل قرار التامين الصحي الشامل اسرهم، مبديا اسفه في ان تكون هذه هي سياسة الحكومة في التعامل مع رجال الاطفاء.
وشدد الجلال على ان رجال الاطفاء يقدمون خدمات جليلة لا تقدر بثمن، لذا يجب ألا تكون الدولة بخيلة مع هذه الفئة على وجه الخصوص، ويجب مساواتهم بما يحصل عليه العاملون في القطاع النفطي من امتيازات، خاصة التأمين الصحي الذي يشمل اسرهم.
واوضح الجلال ان اقتصار التأمين الصحي على رجال الاطفاء وتجاهله لاسرهم تسبب في شعورهم بالغبن، مطالبا باصدار القرار الحكيم وشمول اسر الاطفائيين ضمن قرار التامين الصحي الشامل.
وكشف الجلال عن انه سيتابع هذا الملف مع زير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله فرجال الاطفاء يؤدون ادوارهم دون كلل متى ما طلب منهم النجدة حيث سطروا ملاحم بطولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.