رياضة محلية

تعديل اضطراري في برنامج الأزرق

أجرى البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني لمنتخب الكويت الأول لكرة القدم تغييرات اضطرارية على برنامج إعداد الأزرق لخليجي الرياض ونهائيات كأس آسيا في استراليا، حيث تم الإعلان رسميا عن تأجيل التدريبات اليومية الى 26 الجاري بدلا من اقامتها أمس.

وجاء التعديل المفاجئ بعد تقدم عدد كبير من اللاعبين باعتذارات عن عدم التواجد في التدريبات التي كانت مخصصة للتمارين البدنية، بالإضافة إلى عدم وصول بعض المعدات الرياضية الخاصة بخوض التدريبات من ألمانيا والولايات المتحدة، لتنفيذ البرنامج البدني الخاص الذي وضعه فييرا لرفع معدلات اللياقة لدى أغلب اللاعبين.

ومن المقرر أن تنطلق التدريبات قبل بداية شهر رمضان المبارك بثلاثة أيام وتستمر حتى أواخر شهر يوليو المقبل موعد المغادرة للمعسكر التدريبي الخارجي، علما أن الأزرق سيخوض مباراتين تجريبيتين خلال الشهر الفضيل، وذلك ضمن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد.

وكان الأزرق قد خاض ثلاث مباريات ودية في الشهر الماضي مع منتخبات أفغانستان وقيرقغستان في الكويت، ثم التقى مضيفه التايلاندي على هامش برنامج تحضيراته في معسكر بانكوك، ثم خاض مباراة رابعة مع المنتخب الكوري الجنوبي الأولمبي بمناسبة افتتاح الآسياد في انشيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.