رياضة محلية

ميودراج يرشح مدافع برازيلي للجهراء

رشح مدرب الجهراء الجديد المونتيجري ميودراج رادولوفيش لاعب محترف رابع لإدارة النادي من أجل التعاقد معه لتدعيم خط الدفاع ويحمل اللاعب الجنسية البرازيلية لينضم لمواطنه نينو قلب الدفاع الذي جددت إدارة القصر الأحمر التعاقد معه لموسم جديد بعد تألقة مع الفريق في الموسمين الماضيين برفقة المهاجم البرازيلي فينسيوس الذي تم التجديد معه ايضا قبل أن يتم الجهراء ثالث صفقاته بالتعاقد مع الأيفواري إبراهيما كاني لاعب صحم العماني.

وتصطدم رغبة المدرب في ضم المدافع البرازيلي بتحركات إدارة الكرة في النادي للبحث عن مدافع آسيوي يكمل عقد لاعبي الفريق المحترفين، لاسيما وان الجهراء مرشح لتمثيل الكويت في البطولة الأسيوية كونه ثالث الترتيب في بطولة دوري “فيفا” بالموسم المنقضي.

وتدرس إدارة الكرة العديد من السير الذاتيه لمدافعين أسيويين أبرزهم من عمان وإستراليا والأردن إلا أن خيار ضم المدافع البرازيلي يبقى قائما إذا ما أخفقت الإدارة في ضم مدافع أسيوي.

في سياق متصل تكثف إدارة الكرة من مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين المحليين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق حيث تفاوض أنديتهم من اجل الحصول على خدماتهم ويبرز في ملف اللاعبين المحليين لاعب وسط الساحل محمد الظفيري بالإضافة لزميلة بالفريق قلب الدفاع وليد العازمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.