جامعة و تربية

“الجامعات الخاصة” إعلان خطة البعثات الداخلية للفصل الدراسي الاول 2014/2015

أعلنت الامانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة اليوم خطة البعثات الداخلية للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2014/2015 التي تبدأ في 22 يونيو الجاري لبرنامج البكالوريوس و في السادس من يوليو المقبل لبرنامج الدبلوم.

وقالت الامين العام المساعد للشؤون الاكاديمية والطلابية في الأمانة الدكتورة نبال بورسلي في تصريح صحافي ان فترة التسجيل في خطة البعثات الداخلية بالنسبة لبرنامج البكالوريوس ستنتهي في الثامن من يوليو المقبل بينما تنتهي الفترة بالنسبة لبرنامج الدبلوم في 13 ديسمبر المقبل.

وأضافت بورسلي أنه يتعين على جميع الطلبة الراغبين بالالتحاق بالبعثات الداخلية والذين تنطبق عليهم الشروط مراجعة الجامعة أو الكلية التي يرغبون بالانضمام اليها مع وجوب احضار المستندات المطلوبة للقبول.

ولفتت الى امكانية التعرف على جميع المعلومات المتعلقة بالتسجيل بخطة البعثات الداخلية من خلال زيارة الصفحة الالكترونية للأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة على شبكة الانترنت.

وأشارت الى أن الفئات المشمولة بالبعثات الداخلية هي الكويتيون وأبناء الكويتيات وأبناء الدبلوماسيين وذوي الاحتياجات الخاصة مبينة انه لن يتم استقبال طلبات التسجيل خارج الفترة المحددة لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.