عربي و دولي

سقوط جرحى فلسطينيين في غارات اسرائيلية على غزة

اصيب اربعة مواطنين فلسطينيين بينهم طفلان فجر اليوم بجراح في سلسلة غارات جوية شنتها طائرات الاحتلال الاسرائيلي واستهدفت مواقع تدريب عدة في قطاع غزة.

وذكرت محطات اذعة محلية ان اولى هذه الغارات طالت بصاروخين موقع (ابو جراد) التابع لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة (حماس) جنوب مدينة غزة والذي عاود طيران الاحتلال قصفه مرة اخرى بعد نحو الساعة.

واستهدفت غارة اخرى موقع تدريب يسمى (فجر) التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في منطقة (البركة) جنوب مدينة دير البلح وسط القطاع.

وطالت غارة رابعة موقعا تدريب تابع لقوات الامن الوطني الفلسطيني يقع في حي الزيتون بمدينة غزة.

ووفق محطات الاذاعة المحلية فقد اسفرت هذه الغارة والتي اطلقت فيها طائرات الاحتلال صاروخين عن اصابة مواطن وطفلين بجراح متوسطة نقلا على اثرها الى مستشفى قريب لتلقي العلاج.

واغارت طائرات الاحتلال في غارة خامسة على موقع تدريب “بدر” التابع لكتائب الشهيد عز الدين القسام جنوب مدينة غزة.

واستهدفت الغارة السادسة ارضا فارغة تقع في مكان قريب من مقر المخابرات العامة الفلسطينية المدمر شمال مدينة غزة ما اسفر عن اصابة مواطن بجراح.

ونقلت محطات الاذاعة عن مصادر امنية قولها “ان هذه الغارات اوقعت اضرار مادية في المواقع المستهدفة والتي كانت مخلاة عندما اغارات عليها طائرات الاحتلال”.

في ذات السياق اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي ان اربعة صواريخ اطلقت الليلة الماضية من شمال قطاع غزة نحو جنوب اسرائيل.

وابلغ متحدث بلسان هذا الجيش الاذاعة الاسرائيلية “ان الصواريخ كانت من طراز غراد وسقطت وانفجرت في محيط مدينة عسقلان بجنوب اسرائيل دون ان يوقع انفجارها اصابات في الارواح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.